مروان حامد: أخذت الجرأة من والدي وهذا سر عدم حضور والدتي زينب سويدان حفل تكريمي بمهرجان الجونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مروان حامد: أخذت الجرأة من والدي وهذا سر عدم حضور والدتي زينب سويدان حفل تكريمي بمهرجان الجونة, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 04:27 صباحاً

مروان حامد، قال المخرج مروان حامد: "أخدت الجرأة ورباطة الجأش من والدي وحيد حامد، لكن بحط في اعتباري طول الوقت إننا نعرض الحاجة بلغة سينمائية مناسبة علشان الجمهور ما يتضايقش وينفر مننا".

 

رسالة مروان حامد

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الاعلامية منى الشاذلي بقناة "أون": "بنحاول نوصل الرسالة السينمائي دون ابتذال، وفي فيلم تراب الماس كان فيه مشاهد كتيرة كان فيها عنف والقسوة وصلنا الإحساس دون إيذاء الجمهور".

 

دروس خيري بشارة وسمير سيف

وتابع: "اتعلمت على يد أساتذة كبار جدًّا والأستاذ خيري بشارة درس ليَّ واتعلمت كتير منه وطبعًا الأستاذ سمير سيف واتعلمت معاه واستفدت منه واشتغلت معاه في فيلم سوق المتعة".
 

Advertisements

استرجاع الأفلام القديمة

وأكمل: "الواحد طول الوقت بيسترجع أفلام قديمة وأتفرج على الجديد، علشان أتعلم من الأساتذة الكبار وأيضًا لمواكبة التطور السينمائي والإخراج".

 

 

والدة مروان حامد

ولفت: "والدتي زينب سويدان لا تتقبل وجودها في الأضواء ودي طبيعتها، وعلشان كدا ما حضرتش معايا تكريمي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، هي كانت رئيسة التليفزيون سابقًا وفي نفس الوقت كانت بترعاني وتهتم بيَّ، وهي القارئة الأولى لوالدي وأنا كمان برجع لها في حاجات كتير وبتشجعني على خطوات كتير آخدها وعودتني من وأنا صغير على عدم الخوف ولكن بعد أداء واجبي واجتهادي ومذاكرتي".
 

زوجة مروان حامد

وأشار:"زوجتي مش بتحب الأضواء أيضًا واحنا كعائلة مش اجتماعيين أوي".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق