لويس سواريز .. مصير الرقم 9 في أتلتيكو مدريد.

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بتسليط الضوء على أبرز اللاعبين الذين ارتدوا القميص رقم 9 في تاريخ نادي أتلتيكو مدريد على مدار السنوات الماضية خلال حقبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأكدت الصحيفة أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز المنضم حديثًا إلى صفوف الروخي بلانكوس قادمًا من نادي برشلونة، بات يحمل الآن القميص رقم 9 الذي حمله من سبقه العديد من أساطير النادي المدريدي.

وأشارت أيضًا إلى أن الضغوطات على المهاجم اللاتيني ستكون كبيرة بدون أدنى شك عليه من جانب جماهير الأتليتي، نظرًا إلى رغبتها في رؤيته يتألق ويسجل الأهداف في كل أسبوع مثلما كان حال نجوم سابقة مثل الإسباني فرناندو توريس الذي أحرز 91 هدفًا لصالح النادي، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي أحرز 101 هدفًا.

وشددت الصحيفة على أن هذه الأسماء اللامعة التي حملت الرقم 9 كان منها ابن أوروغواي دييغو فورلان الذي سجل 196 هدفًا، وأيضًا النمر الكولومبي راداميل فالكاو الذي سجل 70 هدفًا.

وأضافت أيضًا أن شبح الفشل قد يطارد لويس سواريز مثلما طارد نجوم سابقة لم تحقق النجاح بالقميص رقم 9 مثل المكسيكي راؤول خيمينيز، والكولومبي جاكسون مارتينيز، والفرنسي كيفن غاميرو، وغيرهم من الأسماء الأخرى.

يذكر أن سواريز كان قد رحل عن البارسا في الميركاتو الصيفي الماضي مجبرًا لعدم رغبة المدرب الهولندي رونالد كومان في الاعتماد على خدماته، ومنذ انطلاقة الموسم الجاري نجح اللاعب في تسجيل هدفين لصالح أتلتيكو مدريد في الجولات الأولى من عمر الليغا الإسبانية في انتظار بقية الموسم.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق