كرة السلة، تأكد إصابة عمرو زهران لاعب الأهلي بالرباط الصليبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كرة السلة، تأكد إصابة عمرو زهران لاعب الأهلي بالرباط الصليبي, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 01:24 صباحاً

كرة السلة، أعلن مسئولو اتحاد كرة السلة تأكد إصابة عمرو زهران لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني بإصابة قوية عبارة عن قطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع الفراعنة في منافسات البطولة العربية المقامة حاليا بالقاهرة.

وتعرض عمرو زهران لاعب المنتخب الوطني لإصابة قوية على مستوى الركبة، خلال مشاركته مع الفراعنة في مباراة قوية أمام المنتخب الكويتي، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

منتخب مصر يفوز على الكويت

وتغلب منتخب كرة السلة رجال على نظيره  الكويتي بنتيجة 92-41، في إطار ثانى أيام منافسات البطولة العربية، المقامة حاليًا في صالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وتستمر حتى 3 يناير المقبل بمشاركة 9 منتخبات.

Advertisements

وكان منتخب مصر قد فاز في الجولة الأولى من مباريات المجموعة على نظيره الإماراتي بنتيجة 46/94، بافتتاح البطولة.

يلتقي غدًا منتخب مصر مع نظيره منتخب تونس في تمام الساعة السابعة مساءً.
 
ويقع منتخب مصر فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات كل من الإمارات، الكويت، تونس، بالإضافة إلى المغرب، بينما تضم المجموعة الأولى موريتانيا والجزائر والصومال، بالإضافة إلى ليبيا.

قائمة منتخب كرة السلة 

وتضم قائمة المنتخب في البطولة كل من، أحمد عادل دولا، احمد ياسر مودى، كريم حاتم، إيهاب أمين، يوسف شحاته، عمرو الجندي، عمرو زهران، أحمد ياسر ريحان، عمر هشام، أنس أسامة، عمر طارق، خالد عبدالناصر، هيثم كمال، علي أحمد. 

ويقود المنتخب المصري للرجال في البطولة العربية، الثلاثي وائل بدر المدير الفني، ومحمد سليم المدرب المساعد، بالإضافة إلى رامي جنيدي، وأحمد منير وذلك خلفًا للكندي روي رانا الذي انتهى عقده مع الفراعنة أغسطس الماضي.

ويعتلي المنتخب الوطني صدارة المنتخبات الأكثر تتويجًا بالبطولة العربية برصيد 12 بطولة وحصد المنتخب آخر لقب في آخر نسخة 2016.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق