تعرف على أسباب تأجيل لقاء حميدتي والبرهان إلى الشهر المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على أسباب تأجيل لقاء حميدتي والبرهان إلى الشهر المقبل, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 01:23 صباحاً

أعلنت وزارة الخارجية السودانية، اليوم الأربعاء، أنها تلقت مذكرة من نظيرتها الجيبوتية تفيد بعدم تمكن قائد الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو من الوصول إلى جيبوتي.

 

وأجرى قائد الدعم السريع المعروف بـ حميدتي لقاء مع الرئيس الأوغندي يوري موسفيني في أول ظهور علني له منذ بدء الحرب بين قواته والجيش في أبريل الماضي.

وذكرت الخارجية أن اللقاء المزمع بين قائدي الجيش والدعم السريع المقرر غدا الخميس تأجل حتى يناير المقبل لأسباب فنية.

Advertisements

وأكدت أن البرهان مستعد للقاء قائد الدعم السريع، وكان مستعدا أن يغادر إلى جيبوتي مساء اليوم.

وينتظر ملايين السودانيين اللقاء بين قائد الجيش وقائد الدعم السريع لوقف الحرب المستمرة منذ أبريل الماضي، وأدت إلى مقتل أكثر من 12 الفًا وسط المدنيين ونزوح ملايين السودانيين ولجوء ملايين آخرين إلى دول الجوار. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق