حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الاتفاق السعودي بمساعدة جيرارد

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة حذف

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، إمكانية انتقال المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول، إلى الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي القادم، وارتبط اسم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الماضي بإمكانية الانتقال إلى اتحاد جدة، الذي قدم عرضًا وصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

 

وقال فابرزيو رومانو صحفى سكاي سبورتس وخبير الانتقالات في تصريحات لشبكة "Caught Offside" البريطانية اليوم، الأربعاء،: "ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول ومدرب الاتفاق السعودي الحالي، حث إدارة ناديه على منحه أموالًا للصفقات الجديدة في يناير".

 

وأضاف رومانو: "طلب جيرارد من إدارة الاتفاق السعودي بعض الصفقات الجديدة ولكن من غير المرجح أن يكون من بينهم محمد صلاح".

 

وواصل خبير الانتقالات : "لا أعلم الأسماء المحددة المطلوبة، لكن من المتوقع أن يكون شهر يناير مزدحمًا بالنسبة للاتفاق وجيرارد".

 

وزاد في حديثه عن محمد صلاح: "الوضع هادئ بالنسبة له بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي، فهو يركز على موسمه مع ليفربول، لكن الأندية الكبرى في السعودية لن تنساه في فترات الانتقال المقبلة ولكنه صعب في يناير".

 

ورفض الفرعون المصري ومدربه يورجن كلوب عرض الاتحاد السعودي الصيف الماضى ، حيث أصبح صلاح هداف الريدز في الموسم الحالي مع اقتراب عقده على الانتهاء في 30 يونيو 2025، ولكن هناك حديث عن انتقاله إلى الاتفاق السعودي خاصة وأن مدربه أسطورة ليفربول، ستيفن جيرارد، ويحب محمد صلاح.

 

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول إلى  فوزا صعبا على حساب نظيره بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا برصيد 42 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف برصيد 40 نقطة.

 

محمد صلاح تواجد في صدارة هدافين اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية بواقع 16 هدفًا بالتساوي مع محمد الأمين عمورة لاعب أونيون سان جيلواز البلجيكي.

 

وضمت قائمة أهداف محمد صلاح الموسم الحالي 12 هدفًا في الدوري الإنجليزي، و3 باليوروبا ليج، وهدف وحيد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق