الغربية تتزين لاستقبال عيد الميلاد المجيد في الشوارع والميادين ومحيط الكنائس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الغربية تتزين لاستقبال عيد الميلاد المجيد في الشوارع والميادين ومحيط الكنائس, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 09:16 مساءً

استعدت محافظ الغربية، لاستقبال عيد الميلاد المجيد، والعام الجديد، من خلال تزيين الشوارع والميادين ومحيط الكنائس. 

وتفقد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، محيط كنائس مركز ومدينة كفر الزيات، وتضمّنت الزيارة كنائس عديدة مثل كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بكفر الزيات وكنيسة السيدة العذراء والشهيد أبى سيفين بكفر الزيات، بالإضافة إلى دار "الفلك" لذوي القدرات الخاصة بقرية أكوه الحصة التابعة لمركز كفر الزيات.

وشدد المحافظ رحمي  على رؤساء الأحياء بمتابعة تنظيف محيط الكنائس وغسل الأرصفة. 

Advertisements

كما تم تزيين الحدائق ورفع كافة الإشغالات في محيط الكنائس، وتمت صيانة أعمدة الإنارة في الشوارع ومنع وجود أي وصلات كهربائية مكشوفة للحفاظ على السلامة.

وأكد المحافظ على استمرار الجولات الميدانية لمتابعة استعدادات الكنائس للاحتفال بعيد الميلاد المجيد. هذه الجولة جزء من سلسلة الجولات المستمرة التي تهدف إلى متابعة جاهزية الشوارع لاستقبال العام الجديد وعيد الميلاد.

وأضاف: إنّ مصر وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين أبنائه، وهذه الروح الوطنية القوية تعكس قوة الشعب المصري والروابط القوية التي تربطهم ببعضهم البعض في اليسر والعسر، ويجب المحافظة على هذه الروابط في جميع الظروف.

وأشار إلى أهمية وحدة نسيج الشعب المصري وقوة العلاقات الإيجابية بين الأفراد والتي تعكس قيم السلام والمحبة والتعاون التي تشتهر بها مصر. أكد على أهمية الوحدة الوطنية والقيم الأخلاقية في بناء المجتمع ونموه.

جولته شملت أيضًا تفقد الأسواق والمنافذ في كفر الزيات للتأكد من تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية، واطمأن على توفر السلع الغذائية الأساسية في مختلف الأماكن، مثل الهايبرماركت والسوبرماركت، مع التأكيد على ضرورة توفير جميع السلع الضرورية بأسعار معقولة لجميع الفئات الاجتماعية.

شدّد المحافظ على أهمية مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع بأسعار مناسبة وجودة عالية، ومنع أي ممارسات احتكارية أو مخالفات في الأسعار.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق