«غلط بغلط» الأغنية الدعائية الأولى من فيلم درويلة (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«غلط بغلط» الأغنية الدعائية الأولى من فيلم درويلة (فيديو وصور), اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 09:15 مساءً

فيلم درويلة، طرحت الشركة المنتجة لفيلم "درويلة" الأغنية الدعائية الأولى للعمل والتى حملت اسم "غلط بغلط"، للفنان حسنى شتا بظهوره لأول مرة في عالم الغناء على خطى موسيقى الراب الحماسى السريع، وذلك على القناة الرسمية للشركة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" قبل طرحه بدور العرض السينمائى فى مصر والوطن العربى خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد المنتج محمد دياسطى أن أغنية "غلط بغلط" تعد الأغنية الدعائية الأولى للعمل وأن سرد أحداث هذا العمل تتوالى له طرح أكثر من عمل غنائى تصل إلى 7 أغانٍ لمطربين مختلفين سيتم طرحهم تباعًا بالتزامن مع توقيت طرح العمل خلال الفترة المقبلة.

Advertisements

 

ألبوم درويلة

 

وأضاف دياسطي، بأنه سيتم طرح ألبوم غنائى يحمل إسم "درويلة"، وسيتم الترويج لهما تمهيديًا على فترات متقاربة خلال الفترة الجارية قبل طرح العمل بدور العرض السينمائى قريبًا.

وأشار إلى أن الخطة الدعائية للعمل تحمل الكثير من المفاجآت الغير متوقعة متكتمًا عن تفاصيلها فى الوقت الحالى مضيفًا، بأنه يراهن على جذب الجمهور لحبكة وحنكة هذا العمل الذي تتبلور أحداثه لأول مرة بهذا الإطار التشويقي حين عرضه.

 

وجدير بالذكر بأن أغنية "غلط بغلط" من غناء الفنان حسنى شتا ومن كلمات وألحان محمد دياسطى وتوزيع محمد خالد الشهير ب "ديكستر".

 

وسبق وأن أعلن نجوم وصناع فيلم "درويلة" خلال الفترة المنصرمة التيزر التشويقى الأول والذى تمحور حول الإثارة والتشويق والغموض والأكشن، بالإضافة إلى عدم ظهور نجم من نجوم الفيلم في الإعلان كنوع من الإثارة والتشويق للجمهور، ولكن اختتم النجم عمرو عبد الجليل تدوينة بصوته مع نهاية الفيديو قائلًا: "هنا هتقدر تعمل كل حاجة، هنا مفيش قانون غير قانوني أنا وبس".

 

 

وفى سياق متصل، أعلن نجوم وصناع فيلم "درويلة" أيضًا، خلال الفترة المنقضية عبر حساباتهم وصفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة عن البوستر التشويقى للفيلم، والذى غلب عليه طابع الأكشن ليظهر به رجل مفتول العضلات من الخلف لتظهر أمامه خزائن مالية مغلقة، مع إضاءة خافتة متناسقة مع لون السماء.

 

وتدور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

 

وجدير بالذكر بأن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد وقصة وسيناريو وحوار لـ محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق