محافظ الإسكندرية يلتقي وفدًا من مجلس نقابة الصحفيين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الإسكندرية يلتقي وفدًا من مجلس نقابة الصحفيين, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 09:15 مساءً

استقبل محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، اليوم، وفدًا من مجلس النقابة العامة للصحفيين، برئاسة خالد البلشي نقيب الصحفيين، وجمال عبد الرحيم وكيل المجلس، وشيرين العقاد عضو النقابة الفرعية بالإسكندرية. 

وجاءت الزيارة لمناقشة عدة قضايا، منها ملف أرض النادي البحري للصحفيين في منطقة سابا باشا بالإسكندرية.

وتم التركيز خلال الاجتماع على تسهيل جميع الإجراءات الضرورية لبدء عملية إنشاء وتشغيل النادي في أقرب وقت ممكن.

 كما تمت مناقشة عدد من الملفات والقضايا الأخرى المتعلقة بالصحفيين واحتياجاتهم، بهدف إيجاد حلول فعّالة وتحسين الظروف العامة لهم.

Advertisements

من جانبه، وجه خالد البلشي نقيب الصحفيين، الدعوة لمحافظ الإسكندرية للاجتماع مع أعضاء نقابة الصحفيين بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية لبحث العديد من الملفات والقضايا المجتمعية فضلًا عن الملفات المتعلقة بالجماعة الصحفية.

وأكد الشريف، أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم للصحفيين وذلك نظرًا لدورهم المهم والقوي في المجتمع وإبراز مجهودات الدولة في المشروعات القومية وتوجيه الرأي العام في مختلف الأنشطة والمجالات الهادفة، بالإضافة إلى دورها الرائد في التصدي للشائعات المغرضة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق