مصدر يحسم مشاركة الشناوي غدا في لقاء الأهلي وفيوتشر بالسوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدر يحسم مشاركة الشناوي غدا في لقاء الأهلي وفيوتشر بالسوبر, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 09:15 مساءً

السوبر المصرى، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف محمد الشناوي قائد الأحمر، من المشاركة أمام نظيره فيوتشر في اللقاء الذي يجمع الفريقين في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس السوبر المصري.

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

وقال المصدر: إن محمد الشناوي غير جاهز من الناحية الطبية لمباراة الأهلي وفيوتشر غدا في نهائي كأس السوبر.

وأشار المصدر إلى أن الشناوي لن يشارك غدا نظرا لعدم جاهزيته طبيا بعد تعرضه للإصابة خلال لقاء الأهلي الماضي أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر.

Advertisements

وأضاف المصدر أنه تم تجهيز مصطفى شوبير ليكون الحارس الأساسي للأهلي غدا أمام فيوتشر.

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مواجهة نهائي السوبر المصري بين الأهلي وفيوتشر للحكم محمد عادل، بينما يقود محمود البنا مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

طاقم حكام نهائي السوبر المصري

ويعاون عادل في المواجهة النهائية المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، الحكم الرابع محمد معروف والمساعد الاحتياطي أحمد توفيق طلب، بينما يتواجد محمود عاشور كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" يوسف البساطي.

بينما يعاون البنا في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث المساعدان هاني عبد الفتاح ووائل شعبان، الحكم الرابع أمين عمر والمساعد الاحتياطي سامي هلهل، ويتواجد طارق مجدي كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" سمير جمال.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

وتذاع مباراة الأهلى وفيوتشر إف سى في نهائي السوبر المصري على قناة أبوظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت.

 

الأهلى يفوز على سيراميكا كليوباترا

 نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق الفوز على فريق فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

 

أفشة في صدارة هدافي الأهلي أمام فيوتشر

ويحتل محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدارة هدافي فريقه برصيد هدفين وذلك خلال الـ4 مواجهات التى جمعت المارد الأحمر أمام فيوتشر.

 

هدافو الأهلى أمام فيوتشر

1- أحرز حمد شريف هدفًا في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

2- سجل محمد مجدى أفشه هدفين في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

3- سجل على معلول هدفا في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

4- أحرز أحمد عبد القادر هدفا في شباك فريق فيوتشر إف سى  مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

5- سجل حسين الشحات هدفًا في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز للموسم 2022-2023.

 

4 مواجهات جمعت الأهلي وفيوتشر إف سي

والتقى الأهلي مع فيوتشر إف سى  في أربع مواجهات قبل ذلك كانوا في بطولة الدوري الممتاز حيث فاز الأهلي فى مباراة واحدة وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات.

مواجهات الأهلي وفيوتشر إف سي

1 - الأهلي 1-1 فيوتشر الدور الأول من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022

2 - الأهلي 4-0 فيوتشر الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022

3 -  الأهلي 1-1  فيوتشر الدور الأول من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023

4- الأهلى 0-0 فيوتشر  الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق