إليسا تروج لحفل ليلة نجمات العرب برأس السنة في الرياض (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إليسا تروج لحفل ليلة نجمات العرب برأس السنة في الرياض (فيديو), اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 09:15 مساءً

رجت الفنانة اللبنانية إليسا لحفل ليلة نجمات العرب الذي يقام في المملكة العربية السعودية بليلة رأس السنة الأحد المقبل بالعاصمة الرياض.

ونشرت إليسا برومو للحفل عبر حسابها على تويتر وعلقت: "دعونا ننهي هذا العام بملاحظة عالية نراكم في 31 ديسمبر في الرياض".

وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مؤخرا عن حفل غنائي يجمع 6 نجمات، أبرزهن أصالة نصري وأحلام الشامسي واليسا وأنغام ونانسي عجرم وأسماء لمنور ونوال الكويتية على مسرح محمد عبده، يوم 31 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

Advertisements

 

حفل  Trio Arabic Night

وكان قد تألق عدد من الفنانين خلال مشاركتهم في حفل "تريو نايت" Trio Arabic Night العام الماضي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بليلة رأس السنة 2023..

وشارك في  حفل  العام الماضي كل من؛ الفنانة أنغام، وأصالة، وإليسا، ولطيفة، ونوال الزغبي، ونانسي عجرم، ونجوي كرم، ووائل كفوري، وصابر الرباعي، وبهاء سلطان، ووليد توفيق، وصابر الرباعي.
 

— Elissa (@elissakh) https://twitter.com/elissakh/status/1739974702536487018?ref_src=twsrc%5Etfw

وشاركت الفنانة إليسا خلال الحفل الغناء مع عدد من الفنانات، حيث غنت مع اللبنانية  نانسي عجرم، دويتو أغنية صباح الشهيرة “زي العسل”، كما شاركت أنغام الغناء في أغنية سيدي وصالك، وأصالة في أغنية ٦٠ دقيقة حياة.


وظهر الفنان اللبناني جورج وسوف، كمفاجأة للجمهور، خلال حفل  "تريو نايت" Trio Arabic Night،  ولم يكن اسمه مدرجا على قائمة الفنانين المشاركين في الحفل، وغن تريو مع نانسي عجرم ولطيفة لأغنيته الشهيرة "لو نويت"، كما غني "كلام الناس"، مع الفنانة البنانية نوال الزغبي، والفنان التونسي صابر الرباعي.
 

واختتم حفل  "تريو نايت" Trio Arabic Night،  باجتماع جميع النجوم النجوم المشاركين في الحفل على المسرح، وغناء أغنية "عندك بحرية يا ريس" معا، للمطرب الراحل الشهير وديع الصافي، بالتزامن مع وضع صور للراحل على شاشة المسرح، كما رقص الفنانين رقصة الدبكة اللبنانية الشهيرة، ودقوا الطبول على المسرح معا، في أجواء مليئة السعادة والفن.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق