الدوري السعودي، التشكيل المتوقع لمباراة اتحاد جدة ضد النصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري السعودي، التشكيل المتوقع لمباراة اتحاد جدة ضد النصر, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 12:18 مساءً

الدوري السعودي، يستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، مساء اليوم الثلاثاء، قمة اتحاد جدة ضد النصر، في المباراة المؤجلة من الجولة 17 لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتنطلق صافرة مباراة اتحاد جدة ضد النصر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتشكل نقاط المباراة أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى اتحاد جدة سادس الترتيب (28 نقطة) للفوز والعودة للمنافسة من جديد، عبر  بوابة النصر الوصيف (40)، والذي يستهدف الفوز، لتقليص الفارق مع الهلال المتصدر (50).

Advertisements

تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد النصر

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: مروان الصحفي - فابينيو - حسن كادش - زكريا هوساوي.

الوسط: نجولو كانتي - إيجور كورونادو - رومارينيو - فيصل الغامدي.

الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله.

تشكيل النصر المتوقع أمام اتحاد جدة 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

الدفاع: سلطان الغنام - إيميريك لابورت - علي لاجامي - أليكس تيليس.

الوسط: سيكو فوفانا - مارسيلو بروزفيتش - أوتافيو.

الهجوم: تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

حكم مباراة اتحاد جدة والنصر 

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن الحكم اليوناني أناستاسيوس سيديروبولس، سيدير مباراة النصر واتحاد جدة في الدوري السعودي.

وأدار أناستاسيوس 22 مباراة في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2014 – 2015.

وكان الحكم اليوناني قد أدار مباراتان في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث أدار لقاء النصر والفيحاء في الجولة 11، وانتهت بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما أدار الحكم اليوناني لقاء التعاون والشباب في الجولة 15 والذي انتصر فيه التعاون بنتيجة 2–1.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما يتواجد النصر في الوصافة برصيد 40 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق