نصيحة إلى هاري وميجان: "توقفا عن الكلام في 2024"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نصيحة إلى هاري وميجان: "توقفا عن الكلام في 2024", اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 12:17 مساءً

نصحت صحفية بريطانية، الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، بالتوقف عن الكلام، وكبح جماحهما هذا العام، بعد تقارير عن رغبتهما في متابعة مشاريعهما في هوليوود.

وأكدت مقدمة برنامج “توك تي في”، إيما وولف، عن الزوجين: "ليجبرهما أحد على التوقف.. اسمحوا لي بكل تواضع أن أقترح أن يكون العام القادم عامًا للخلاص لهما، ويقضيانه في الصمت والتأمل". 

منح الملك تشارلز راحة

وأضافت: "يمكنهما منح الملك تشارلز راحة.. كما يمكنهما منح نفسيهما راحة أيضًا والاستمتاع بأشعة الشمس في مونتيسيتو أو في هوليوود، أو في أي مكان آخر.. يمكنهما الاستمتاع بملايين الدولارات التي يملكانها.. يمكنهما الاستمتاع بمهنتهما في التمثيل ومنحنا راحة".
وقد أتت تعليقات وولف بعد نقل مجلة أمريكية عن مصدر قيل إنه مقرب من الزوجين، أنهما يحتاجان لعام من الخلاص. 

Advertisements

نشر مذكرات هاري

وخلال 2023 نشر هاري مذكراته "سبير"، التي هزت العائلة المالكة بسلسلة من الادعاءات، في حين انتهى تعاقد ميجان مع سبوتيفاي مبكرًا. 

وقد شهدت مؤسسة آرتشيويل لهاري وميجان أيضًا انخفاض التبرعات بملايين الدولارات، حسب  إكسبرس البريطانية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق