التصريح بدفن جثامين ضحايا حادث كوبرى الشيخ يونس في قنا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التصريح بدفن جثامين ضحايا حادث كوبرى الشيخ يونس في قنا, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 12:17 مساءً

أمرت النيابة العامة بدفن الجثامين ضحايا، حادث الشيخ يونس، بجوار مسجد عبدالرحيم القنائى جراء تصادم تريلا في 4 سيارات مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 22 آخرين وفق البيانات الرسمية.

 

وكان قد أدى حادث اصطدام تريلا نقل تابعة لشركة مطاحن مصر العليا شركة دهب و4سيارات بمنطقة  الشيخ يونس بجوار مسجد عبدالرحيم القنائى واسفر الحادث عن مصرع كلا من"مارينا إيهاب ثروت، 20 عامًا، وميسرة صبري أحمد، 60 عامًا، ومحمود رمضان حسن، 30 عامًا، مقيم الشئون بمدينة قنا، وتنتظر أسرهم تسليمهم من مشرحة مستشفى قنا الجامعي لدفنهم إلى مثواهم الأخير كل منهم داخل مقابر بلدتهم وسط حالة من العويل والانهيار حزنًا عليهم.

Advertisements

 

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة المقدم محمد بهاء مأمور القسم، القبض على سائق التريلا المتسبب في وقوع الحادث يُدعى "م.م.ف.إ، يبلغ من العمر 38 عامًا، من منطقة العبابدة بندر قنا، ومالك لرخصة قيادة من الدرجة الأولى وتم فتح تحقيق عاجل في الواقعة.

 

وكشفت التحريات الأولية بعد فحص الجهات المختصة حادث الشيخ يونس، بجوار مسجد السيد عبدالرحيم القناوي ببندر قنا، عن أسباب وقوع الحادث المروع الذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 22 آخرين من محافظات مختلفة.

 

وأوضحت التحريات أن التريلا كانت في الصيانة مدة 5 أيام وسبب وقوع الحادث عطل في العمود الذي يفصل بين الفرامل والدبرياش أثناء نزولها من كوبري الشيخ يونس مما أدى لعدم التحكم في مسارها وتصادمت مع 4 سيارات آخريات "2 ميكروباص وتاكسي وتروسيكل".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق