ويل سميث يحتفل بالكريسماس مع عائلته (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ويل سميث يحتفل بالكريسماس مع عائلته (صور), اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 11:35 صباحاً

ويل سميث، نشر الممثل العالمي ويل سميث، صورا له بصحبة عائلته، أثناء احتفالهم بأعياد الكريسماس، عبر ارتدائهم، ملابس الكريسماس الشهيرة، بالألوان الخضراء والحمراء والبيضاء.

وظهر في الصور، التي نشرها ويل سميث، عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، أولاد سميث الثلاث، وزوجته جيدا بانكيت سميث، كما ظهرت زوجته الأولي، التي أنجب منها أكبر أبنائه، ويلارد كريستوفر.

 

Image
Image

ويل سميث طريقة عودته من الموت في الجزء الثاني من فيلم I AM LEGEND 

في سياق متصل،  أكد الممثل الحائز علي جائزة الأوسكار، ويل سميث،  قيامه بدور البطولة في الجزء الثاني من فيلم I AM LEGEND 2،  بجانب الممثل الشهير “مايكل بي جوردان”.

Advertisements

وقال ويل سميث، في تصريحات إعلامية، خلال تواجده في مدينة جدة، لمشاركته في فاعليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر،" سأعود للحياة في الجزء الثاني من فيلم، I AM LEGEND، عن طريق

 عمل  نسخة DVD، تكون شخصيتي حية فيها"، مؤكدا علي مشاركة الممثل مايكل بي جوردن، في الفيلم، وانه اتصل به عدة مرات وتحدثا عن سيناريو الفيلم.

 

الجزء الثاني من فيلم I AM LEGEND

وكشف الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث عن تفاصيل إنتاج الجزء الثاني من الفيلم الناجح  I Am Legend بعد 15 عاما من عرض الجزء الأول في عام 2007، وذلك في تصريحات إعلامية للبرنامج الفني الشهير ET، خلال تواجد الفنان علي السجادة الحمراء لمهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي.

فكرة الجزء الثاني لفيلم I AM LEGEND

وكشف النجم الأسمر ويل سميث 53 عاما، أن فكرة تصوير جزء ثاني للفيلم الشهير I Am Legend، تعود في الأصل إلي الممثل الشاب مايكل بي جوردان 35 سنة، الذي عرض علي ويل سميث فكرة سيناريو الأحداث التي سيدور حولها الجزء الثاني للفيلم الشهير، وهو ما اعجب به ويل سميث وتحمس له ووافق علي الفور.

وعن الأحداث التي ستدور حولها أحداث الجزء الثاني لفيلم  I Am Legend، قال ويل سميث لبرنامج ET: "لا يمكنني الحديث عن ذلك حتى الآن.. ولكني أوكد لك أن المفهوم الذي سيدور حوله الفيلم  رائع حقًا وسيعجب الجماهير "، كاشفا عن رده فعله عندما سمع فكرة الفيلم، حيث قال لنفسه “اعتقد أن هذا قد ينجح…  أعتقد أنه يمكننا فعل ذلك”.

إنتاج الفيلم

وكشف النجم الأمريكي ويل سميث أنه سيعمل كممثل ومنتج في الجزء الثاني من فيلم  I Am Legend، كما سيشارك في إنتاج الفيلم المنتج جون مون أحد رؤساء استوديوهات ويستبروك، وجوردان وإليزابيث رابوسو سينتجان كجزء ممثلان عن شركتهما Outlier Society، كما سيعمل جيمس لاسيتر كمنتج تنفيذي للفيلم وسيشرف ريان شيمازاكي على العمل نيابة عن Westbrook Studios،  كما يشارك  Akiva Goldsman الحائز على جائزة الأوسكار عن رواية ريتشارد ماثيسون لعام 1954، في كتابة الجزء الثاني للفيلم الشهير.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق