آخر تحديث لإيرادات فيلم أبو نسب لمحمد إمام وياسمين صبري فى سينمات مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آخر تحديث لإيرادات فيلم أبو نسب لمحمد إمام وياسمين صبري فى سينمات مصر, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 11:35 صباحاً

حقق فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام، إيرادات عالية في شباك التذاكر، بعد أيام من عرضه في دور السينما، ليحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية.

واستطاع أن يقتنص أمس الإثنين ٢٥ ديسمير الجاري إيرادات وصلت مليون و٢٢١ ألف و٨٨٥ جنيها فى مصر 

في هذا السياق كان بلغ إجمالي إيرادات فيلم أبو نسب  بعد ثلاثة أيام من عرضه إلى نحو 6 مليون جنيه.

 

وكان الفنان محمد إمام قد أعلن عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 29 ديسمبر إلى 4 يناير المقبل.

Advertisements

 

903c1c341f.jpg

 

وكتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “عرض فيلم أبو نسب للنجم محمد إمام بداية من 29 ديسمبر إلى 4  يناير بالولايات المتحدة الأمريكية”.

 

واستطاع البرومو الرسمي لفيلم أبو نسب أن يحصد نسب مشاهدات مرتفعة للغاية خلال أيام قليلة من طرحه عبر المنصات الرقمي، إذ حصد البرومو الخاص بفيلم “أو نسب” نسب مشاهدات تٌقدر بــ 5 ملايين مشاهدة المقرر طرحه بالسينمات خلال الأيام المقبلة عقب سلسلة من التأجيلات.


قصة فيلم أبو نسب

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات من أبرزهم؛ الفنانة هالة فاخر، وماجد الكدواني يتولى شخصية والد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهما ومشكلات تواجه الشباب.

 

أبطال فيلم أبو نسب 

وفيلم أبو نسب من بطولة من بطولة ياسمين صبري، ومحمد إمام، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، ومحمد لطفي ووفاء عامر، وآخرين والعمل من تأليف أيمن وتار والإخراج لـ رامي إمام. 

07895e3c3e.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق