تعيين كريم حسن مستشارًا إعلاميًا لوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعيين كريم حسن مستشارًا إعلاميًا لوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 11:35 صباحاً

أصدرت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قرارًا وزاريًا بتعيين الأستاذ كريم حسن، مستشارًا إعلاميًا للوزارة وذلك في إطار تمكين الشباب والحرص على ضم الكفاءات إلى كوادر وزارة الهجرة.

تهنئه وزيرة الهجرة 

وهنأت السفيرة سها جندي  كريم حسن على المنصب الجديد، مشيرة إلى أنه من عائلة وزارة الهجرة، وواثقة أنه سيكون له دور متميز خلال الفترة المقبلة بما لديه من خبرة في العمل الصحفي والإعلامي.

وأكدت الوزيرة أن القرار يأتي في إطار تمكين الشباب وتبوءُهم مواقع اتخاذ القرار، وذلك تماشيا مع الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في مجال تمكين الشباب وإدماجهم في تحقيق التنمية.

Advertisements

 

السيرة الذاتية 

 كريم حسن حاصل على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة حلوان، ويعمل نائبًا لرئيس قسم الأخبار في بوابة الأهرام الإلكترونية، والصحفي المختص بملف مجلس الوزراء في البوابة، علاوة على أنه كان يعمل مديرًا للمكتب الإعلامي لوزارة الهجرة منذ فبراير 2018 وحتى مطلع نوفمبر 2023.

وعمل في عدد من الصحف والمواقع الصحفية ومختلف الأقسام من بينها: "تحقيقات ورياضة وفن والتغطية الميدانية"، بالإضافة إلى العمل كمعد لعدد من البرامج ومراسل بالقنوات الفضائية.

 

الدورات التدريبية

كما حصل على دورات تدريبية من مؤسسة رويترز الصحفية العالمية في الكتابة الصحفية المتقدمة، وحصل على تدريب بشأن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الصحافة من المكتب الإقليمي لشركة "ميتا" العالمية بالشرق الأوسط، ودورة تدريبية بشأن التحول الرقمي من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن الدورة التثقيفية للمحررين العسكريين والتعريف بالأمن القومي المصري من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية.

ونقدم لكم من خلال موقع فيتو تغطية شاملة علي مدار الساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق