ريال مدريد، خطة الميرنجي في الميركاتو الصيفي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مدريد، خطة الميرنجي في الميركاتو الصيفي, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 11:35 صباحاً

ريال مدريد، وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خطته لميركاتو الميرنجي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خطة ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

 

وحسب ما ذكرته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، يخطط أنشيلوتي للبقاء مع ريال مدريد في الموسم المقبل، لذا طلب من الإدارة إبرام 3 صفقات جديدة في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن الصفقة الأولى هي التوقيع مع مهاجم جديد، ويظل خياره الأول هو الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن أنشيلوتي طلب من إدارة ريال مدريد عدم إجراء أي تغيير على خط وسط الفريق خلال الموسم المقبل.

Advertisements

وذكرت أن أنشيلوتي يريد التوقيع مع مدافع شاب في الصيف المقبل، ويدور الاختيار حول الأسماء التالية: جونزالو إيناسيو وليني يورو وعثمان ديوماندي وروبرت رينان.

وكشفت أن الصفقة الأخيرة ستكون في مركز الظهير الأيسر، ويظل ألفونسو ديفيز بايرن ميونخ الألماني الهدف الرئيسي، وإذا فشل الملكي في التوقيع معه، سيذهب إلى دي ماركو ظهير إنتر ميلان، كخطة بديلة.

 

من ناحية أخرى أصبح الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، أغلى لاعب في العالم من حيث القيمة السوقية وفق موقع "ترانسفير ماركت".

 

وأكد "ترانسفير ماركت"، أن بيلينجهام قد انضم إلى كل من إيرلينج هالاند وكيليان مبابي بقيمة سوقية تبلغ 180 مليون يورو.

يتقدم على مبابي وهالاند

وقال الموقع: إن بيلينجهام حقق زيادة قدرها 30 مليون يورو في آخر تحديث له، وبأنه أصبح يتقدم على مبابي وهالاند لكونه أصغر سنا منهما.

وقد نجح بيلينجهام في تقديم أداء مميز خلال الموسم الحالي، وسجل مع ريال مدريد 17 هدفا، إلى جانب 5 تمريرات حاسمة.

 

2.5 مليون يورو، أول تقييم مالي

فيما حصل بيلينجهام على أول تقييم مالي له في الموقع بقيمة 2.5 مليون يورو في أكتوبر 2019، عندما كان في نادي مسقط رأسه برمنجهام سيتي.

ووصل تقييم بيلينجهام إلى 11 مليون يورو عندما أنفق دورتموند 30.15 مليون يورو للحصول على خدماته في يوليو 2020.

موسمه الأول في ألمانيا 

وأجاد الإنجليزي في الدوري الألماني، وتضاعف تقييمه بنهاية موسمه الأول في ألمانيا إلى 55 مليون يورو.

وسجل ستة أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة خلال موسم 2021-2022 وارتفع تقييمه إلى 80 مليون يورو بنهاية ذلك الموسم، وزاد بمقدار 40 مليون يورو إلى 120 مليون يورو خلال موسمه الأخير في دورتموند.

ودفع ريال مدريد 17 مليون يورو أقل من تقييمه في موقع "ترانسفير ماركت" للتعاقد مع بيلينغهام هذا الصيف، وقد تم تقييمه الآن بمبلغ 180 مليون يورو في آخر تحديث.

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق