إبراهيم نور الدين حكما للقاء الاتحاد وفاركو في الدوري المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إبراهيم نور الدين حكما للقاء الاتحاد وفاركو في الدوري المصري, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 12:17 صباحاً

الدوري المصري، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباراة غدا الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاءت على النحو التالي:

حكام مباراة الاتحاد السكندري أمام فاركو

58f749d354.jpg
حكام مباراة الاتحاد السكندري ضد فاركو، فيتو

إنبي يفوز على الجونة

فاز فريق إنبي على نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خالد بشارة بالجونة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف إنبي الأول اللاعب محمد حمدي في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، فيما تعادل أحمد بلحاج للجونة في الدقيقة 78 قبل أن يعاود إنبي التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 85 عن طريق أحمد نادي حواش.

Advertisements

وشهد الشوط الأول أفضلية وتفوق لصالح فريق إنبي، وسيطر على منطقة وسط الملعب أغلب فترات هذا الشوط، فيما كثف فريق الجونة من محاولاته الهجومية مع حلول الدقيقة 25 سعيا لإدراك هدف التعادل.

وينجح جابرييل شاكودي في تسجيل هدف التعادل للجونة في الدقيقة 41، إلا أن حكم المباراة، ألغى الهدف للتسلل بعد العودة لحكم تقنية الفيديو.

إنتفض الجونة هجوميا في الشوط الثاني، محاولا إدراك هدف التعادل وأتيحت للاعبيه العديد من الفرص، حتى نجح لاعبه أحمد بلحاج في إستغلال إحداها في إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض

في المقابل، تراجع فريق إنبي لمنتصف ملعبه للحفاظ على تقدمه مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة على مرمى الجونة، وأسفرت عن هدف التقدم الثاني في الدقيقة 85 عن طريق أحمد نادر حواش.

إنبي يستعيد خدمات أوفا

وشهدت مباراة الجونة وإنبي استعادة الفريق البترولي خدمات مهاجمه أحمد أمين أوفا بعدما غاب في مباراة الإسماعيلي الماضية بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات،  كما يستعيد انبي حارسه عبدالعزيز البلعوطى بعد تعافيه من الإصابة.

b1f1ed1ccf.jpg
فريق الجونة، فيتو

تشكيل إنبي لمواجهة الجونة

وجاء تشكيل إنبي على النحو التالي: 

عبد الرحمن سمير وأحمد كالوشا ومحمد حامد وأحمد صبيحة وعلي فوزي ومصطفى دويدار وأحمد يوسف ومودي ناصر ومحمد حمدي ورفيق كابو وأحمد أوفا.

تشكيل الجونة 

حراسة المرمي: أحمد مسعود 

خط الدفاع: ايمانويل، أحمد حسام، عبدالله عبادي، أحمد عبدالرسول 

خط الوسط: أحمد محمود، أحمد شوشة، أشرف مجدي، بلحاج 

خط الهجوم: اانود، جابرييل. 

ترتيب الجونة وإنبي في الدوري المصري 

ودخل الجونة المباراة محتلا المركز السابع برصيد 13 نقطة جمعها من 8 مباريات، فاز فى 3 مباريات وخسر 4 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة وسجلا لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكه 8.

بينما دخل إنبي محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة جمعها من 9 مباريات، فاز فى 4 مباريات وخسر مثلها وتعادل فى مباراة واحدة وسجل 10 أهداف واستقبل مثلها.

فوز إنبي رفع رصيده الي 16 نقطة ازتقت به إلى المركز الثالث بجول الدوري، فين تجمد رصيد الجونة عند 13 نقطة في المركز الثامن. 

ويتواجد بيراميدز في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، ويليه زد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة ثم المصري البورسعيدي ثالثا برصيد 15 نقطة.

ويحتل الأهلي الذي لديه ثلاث مباريات مؤجلة، المركز الرابع برصيد 14 نقطة فيما يتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

أما مراكز الهبوط فيتواجد الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط ثم فاركو في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط ثم البنك الأهلي في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 3 نقاط.

ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل الجولة العاشرة

1- بيراميدز 17 نقطة
2- زد اف سي 16 نقطة
3- المصري البورسعيدي 15 نقطة
4- الأهلي 14 نقطة
5- سيراميكا كليوباترا 14 نقطة
6- طلائع الجيش 14 نقطة
7- الجونة 13 نقطة
8- مودرن فيوتشر 13 نقطة
9- إنبي 13 نقطة
10- سموحة 13 نقطة
11- الاتحاد السكندري 12 نقطة
12- الزمالك 11 نقطة
13- بلدية المحلة 10 نقاط
14- المقاولون العرب 7 نقاط
15- الإسماعيلي 7 نقاط
16- الداخلية 7 نقاط
17- فاركو 5 نقاط
18- البنك الأهلي 3 نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق