وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء بنوك الشفاء والطعام والكساء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء بنوك الشفاء والطعام والكساء, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 08:41 مساءً

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الرؤساء التنفيذيين لبنوك الشفاء والطعام والكساء، بمركز التعليم المدني بالجزيرة؛ لبحث مجالات التعاون المشترك بين الوزارة وهذه الجهات.

وشهد اللقاء حضور الدكتور محمد فرغل الرئيس التنفيذى لبنك الشفاء المصري، محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، منال صالح الرئيس التنفيذي لبنك الكساء المصري.

326bef7651.jpg
وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء بنوك الشفاء والطعام والكساء، فيتو 

وتناول الاجتماع، بحث سبل التعاون في العديد من المجالات المشتركة وخاصة المشاركة والخدمة المجتمعية وتنفيذ قوافل مجتمعية إلي المناطق الأكثر احتياجًا من منطلق دور الوزارة المجتمعي، وكذلك مناقشة الاستعانة بمتطوعي وزارة الشباب والرياضة في أنشطة وبرامج بنوك الشفاء والطعام والكساء، وانضمام البنوك الثلاثة إلي ماراثون زايد الخيري السبت المقبل.

Advertisements


وأوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الهدف من التعاون المشترك مع بنوك الشفاء والطعام والكساء، هو تنفيذ قوافل مجتمعية تقدم خدمات شاملة بمراكز الشباب وغيرها من المناطق الحيوية بمختلف المحافظات والقري المحرومة والاكثر احتياجًا.


وأشاد الدكتور أشرف صبحي بجهود الجهات الشريكة والدور البارز في الخدمة المجتمعية لأهالينا بمختلف محافظات الجمهورية، مشيرًا إلي تحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية تقدم كافة الخدمات للشباب والنشء والأسرة المصرية، تحقيقًا لرؤية مصر 2030 وأهدافها الإستراتيجية في نشر الرعاية الصحية في كافة محافظات الجمهورية، وكبداية من التوسع في الأنشطة الشبابية المختلفة والثقافية والفكرية وعمل فصول محو أمية والفرق الاستكشافية وغيرها من الأنشطة.


وأكد وزير الشباب والرياضة، توجه الدولة المصرية تحت رعاية فخامة الرئيس السيسي، لتطوير الربوع والقرى وتوفير الخدمات لأبناء مصر قاطني تلك المناطق، وذلك في مختلف أنحاء الجمهورية كخطوة مهمة في تحقيق التنمية الشاملة للبلاد، فضلًا عن الدور الملموس في بناء وتنمية الإنسان من خلال الخدمات التي تسهم في رفع مستوى المعيشة وتلبية احتياجات المواطنين.


وأوضح الوزير أن وزارة الشباب والرياضة تولي عناية خاصة لقيمة التطوع، وتشجع الشباب على المشاركة التطوعية، وتتبني جميع المبادرات والبرامج التي تشجع الشباب على المشاركة التطوعية في تنظيم برامج ومشروعات وأحداث الوزارة المختلفة، فضلًا عن المشاركة المميزة للشباب في تنظيم البطولات الدولية التي تستضيفها مصر.


من جانبهم، توجه رؤساء بنوك الشفاء والطعام والكساء، بالشكر والتقدير والامتنان إلي وزارة الشباب والرياضة، ودورها الفعال في خدمة الشباب المصري في مختلف المحافظات، وبخاصة الخدمات المجتمعية التي تقدمها الوزارة لأهالينا بالمناطق الأكثر احتياجًا.

من ناحية أخرى، عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا، مع قيادات وزارة الشباب والرياضة والشركة المُنفذة لـ ماراثون زايد الخيري؛ لبحث كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة الماراثون، والتي تُقام فعالياته تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وزير الرياضة يناقش استعدادات استضافة ماراثون زايد الخيري

تناول اللقاء الحديث عن ماراثون زايد الخيري، مناقشة كافة اللوجستيات والأمور الإدارية والإعلامية والطبية والتسويقية، والتي من شأنها إخراج الماراثون بشكل يليق بالدولة المصرية، وكذلك كافة تفاصيل النسخة الثامنة والجديدة من ماراثون زايد الخيري والذي سيتم تخصيص العائد منه لصالح ومؤسسة مصر الخير ومستشفى الناس وبعض المستشفيات الحكومية.

e7fc7c2118.jpg
وزير الشباب والرياضة يبحث الاستعدادات النهائية لـ ماراثون زايد الخيري، فيتو 

ولفت وزير الشباب والرياضة أن تنظيم ماراثون زايد الخيري بشكل متتالي في مصر يؤكد عمق وقوة وترابط العلاقات بين مصر ودولة الإمارات العربية الشقيقة، بما يعكس أهمية التعاون في قطاع الشباب والرياضة وخلق فرص استثمارية جديدة بين البلدين.

68063e42cd.jpg
وزير الشباب والرياضة يبحث الاستعدادات النهائية لـ ماراثون زايد الخيري، فيتو 

وأكد وزير الشباب والرياضة علي جهود الدولة المصرية التي تسعي نحو تحقيق تلك الطفرة غير المسبوقة في المجال الرياضي تتوج كل يوم من خلال استضافة العديد والعديد من الفعاليات والأحداث والمناسبات والبطولات الرياضية العالمية فأصبحت مصر مركزًا رياضيًا عالميًا، بما لينا من البنية التحتية الرياضية ووفرة من القدرات البشرية الفنية والإدارية المدربة والمؤهلة عن جدارة لتنظيم أكبر الأحداث والمناسبات العالمية وأصبح لدينا أيضًا رصيدًا من الشباب المتطوعين القادرين على المساهمة في تنفيذ مختلف مهام تنظيم واستضافة المنافسات والبطولات.

7a54d3973d.jpg
وزير الشباب والرياضة يبحث الاستعدادات النهائية لـ ماراثون زايد الخيري، فيتو 

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن ماراثون زايد الخيري منذ انطلاقته الأولى في عام 2001، يُمثل علامة مضيئة وحدثًا رياضيًا عالميًا ذات طابعًا إنسانيًا وأحد أهم جسور التواصل الممتد بين الأشقاء في جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة، والذي احتضنته مصر في 6 نسخ سابقة بدأت عامي 2015 و2016 بالقاهرة، ثم عام 2017 بالأقصر، و2018 بالإسماعيلية و2019 بالسويس والنسخة الأخيرة منها التي احتضنتها مدينة الإسكندرية.

2e98f3b652.jpg
وزير الشباب والرياضة يبحث الاستعدادات النهائية لـ ماراثون زايد الخيري، فيتو 


ومن المقرر أن يتم تدشين ماراثون زايد الخيري في نسخته الثامنة في العاصمة الادارية الجديدة واجهة مصر الحديثة، وسيشهد العديد من الجوائز هذا العام للجهات المشاركة تقترب من قيمة 10 مليون جنيه مقسمة علي 5 آلاف جائزة، وسحب علي 200 رحلة عمرة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة آخر موعد للتسجيل في ماراثون زايد الخيري، وآخر موعد لتسلم الزي الخاص بالمشاركة في الماراثون.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي، أن اليوم الإثنين سيكون آخر موعد للتسجيل في ماراثون زايد الخيري، على أن يكون غد الثلاثاء، هو موعد تسليم التيشيرت للماراثون المقرر تنفيذه يوم السبت 30 ديسمبر في العاصمة الإدارية الجديدة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق