نجيب ساويرس ردًا على سؤال "هتعمل إيه في عيد الميلاد": هصلي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجيب ساويرس ردًا على سؤال "هتعمل إيه في عيد الميلاد": هصلي (فيديو), اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 08:40 مساءً

نجيب ساويرس، رد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على سؤال الإعلامي سيد علي، بشأن ما الذي سيفعله في عيد الميلاد.

صلاة نجيب ساويرس

وقال نجيب ساويرس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "هصلى في عيد الميلاد، السنة كلها مبعملش الفروض اللي عليَّ، فعلى الأقل في الوقت ده لازم أصلي".
 

مهرجان الجونة السينمائي ودعم فلسطين

ولفت نجيب ساويرس: "ربنا وفقنا السنة دي في مهرجان الجونة، لإن نيتنا كويسة، وعملنا مهرجان بيراعى الأوضاع اللي حوالينا وأهدينا الدورة دي لفلسطين، وعملنا جزء خاص لكل الأفلام الفلسطينية، والمجموعة اللي حضرت من فلسطين شكرتنا وقدرت اللي عملناه، لإن لازم نوري إن الحياة لازم تستمر رغم الظلم والقتل العشوائي اللي مشوفناهوش في تاريخ البشرية ومش عارف هيناموا إزاي وهما في ذمتهم 20 ألف شهيد".
 

Advertisements

 

في وقت سابق، قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي الدولي: "الحقيقة كان صعب إننا نقرر نعمل الدورة دي من المهرجان أو منعملهوش وقعدنا نتكلم أنا وسميح ساويرس بشأن الظروف ولكن في الآخر الحياة بتكمل".


مشاعر نجيب ساويرس تجاه فلسطين
 

وأكد نجيب ساويرس:"محدش هيشكك في مشاعرنا تجاه أهلنا في فلسطين وإحنا عملنا المهرجان ده وأهديناه لفلسطين والشعار سينما من أجل الإنسانية له علاقة بالقضية".

 

أفلام الإنسانية بمهرجان الجونة
 

وأضاف خلال كلمته بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي: "أفلام المواقف الإنسانية التي أثرت فيَّ كانت وراء اختيارنا شعار المهرجان سينما من أجل الإنسانية، والمهرجان بيخدم على الإنسانية اللي بنفتقدها النهاردة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق