محافظ الشرقية: استمرار حملات النظافة والتجميل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الشرقية: استمرار حملات النظافة والتجميل, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 04:23 مساءً

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مصلحة المواطن على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذى مشيرًا إلى تضافر الجهود بين الجهات المعنية لسرعة حل مشاكل المواطنين، وتوفير احتياجاتهم لنيل رضاهم وكسب ثقتهم نحو أداء الجهاز التنفيذى.

رئاسة حى أول الزقازيق 

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة حي أول الزقازيق بمتابعة تشغيل وخروج المعدات ومتابعه خطوط سير السائقين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وذلك للقيام بأعمال نقل ورفع القمامة بالاشتراك مع إدارة المواد الصلبة والبلدية للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدينة.

كما تم رفع القمامة بشارع فاروق ومنطقه الحناوي وشارع النقراشي وشارع الجلاء وشارع سعد زغلول وشارع طلعت حرب وميدان عرابى وميدان التحرير من أجل توفير مناخ وبيئة صحية جيدة لأهالى ومواطنين حى أول الزقازيق.

Advertisements

رئاسة مركز ومدينة منيا القمح

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالمرور على إدارة تحسين البيئة للتأكيد على الالتزام بغطاء السيارات قبل الخروج من النقطة الوسيطة إلى المقالب العموميه والتأكد على الالتزام بعدم تجمع قمامة داخل النقطة الوسيطة وسرعة نقلها فورًا إلى المقالب العمومية والتأكد من سلامة معدات النظافة والنقطة الوسيطة الثابتة ورفع كفاءة منظومة النظافة لخلق بيئة صحية ونظيفة ومتابعة النقطه الوسيطه لمتابعة اعمال رفع القمامة ونقلها من النقطة الوسيطة الثابتة إلى المقالب العمومية.

رئاسة مدينة الحسينية 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بمتابعة أعمال رفع السفوحة بمدينة الحسينية وذلك من أجل إظهار مركز ومدينة الحسينية بالصورة الجمالية والحضارية وتوفير بيئة صحية مناسبة.

رئاسة مدينة صان الحجر 

كما قامت رئاسة مدينة صان الحجر بأعمال النظافة العامة ورفع تراكمات القمامه من جميع الطرق العامة والشوارع الجانبية وكذلك رفع الاشغالات والسيولة المرورية وكذلك رفع المتولد اليومى من صناديق القمامة وأماكن النقاط الوسيطه ونقلها إلى المقلب العمومى وشملت اعمال النظافة منطقة حى الهاويس ومستودع الغاز ومنطقة الطلمبات وشارع البحر، كما تواصل قسم الانارة اعماله اليومية من صيانة وتغيير الكشافات ورفع كفاءة الانارة بالأماكن الحيوية والمصالح الحكومية وتغيير الكشافات المعطله واستبدالها بأخرى ليد وإزالة اللافتات من على الأعمدة.

رئاسة مركز ومدينة فاقوس

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بمتابعة أعمال النظافة بالمدينة بالوردية والتى تضمنت رفع القمامة والتركمات من عدد كبير من المناطق والشوارع بالمدينة  بالإضافة إلى رفع وكنس الأتربة والسفوحة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق