رئيس منطقة القاهرة الأزهرية يتابع امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس منطقة القاهرة الأزهرية يتابع امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي (صور), اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 04:23 مساءً

 تفقد الشيخ فواز عبادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، اليوم الاثنين، أعمال امتحانات النقل بمعاهد القاهرة الأزهرية للفصل الدراسي الأول، بلجان معهد سلطان راشد الابتدائي النموذجي، ومعهد فتيات سلطان راشد الإعدادي النموذجي، بإدارة غرب، وذلك وسط متابعة ميدانية للاطمئنان على سير اللجان وتهيئة الجو المناسب للامتحانات.

 

امتحانات المعاهد الأزهرية 

 واطمأن رئيس منطقة القاهرة الأزهرية، على سير عملية الامتحانات بسلامة ويسر، وعدم وجود شكاوى من الطلاب، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتعليمات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.

Advertisements

وقد أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي، امتحان اللغة العربية، بينما أدى طلاب الصف الأول الإعدادي والثاني الإعدادي امتحان( مادتي اللغة العربية ورقة ثانية لجنة أولي، ومادة الهندسة لجنة تانية).

078acce0aa.jpg
c71adcb84b.jpg
224b49d613.jpg

قطاع المعاهد الأزهرية 

 وبدأت السبت الماضي أولى امتحانات مراحل النقل للصفين الرابع والخامس الابتدائي والصفين الأول والثاني الإعدادي حيث أدى الطلاب امتحانات القرآن الكريم في المرحلة الابتدائية وامتحات الفقه واللغة العربية في المرحلة الإعدادية. 


 وبناء على توجيهات الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية تفقد  وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم الدكتور أحمد الشرقاوي امتحانات النقل بمعهد بنين القاهرة الإعدادي الثانوي، ومعهد فتيات العباسية الإعدادي الثانوي، وقد صحبه في هذه الجولة الشيخ عبد الحميد السنباطي، مدير عام معهد القاهرة بنين الاعدادي الثانوي،  رؤية علي أحمد، عميدة معهد فتيات العباسية الإعدادي الثانوي.

 

 وقد اطمئن  على مناسبة الأسئلة للمعايير والضوابط المعتبرة في الورقة الامتحانية ومراعاتها للفروق الفردية والفئات العمرية، كما اطمئن على سلامة اللجان من حيث تشكيلها وأعدادها، كما استمع إلى بعض آراء التلاميذ في ورقة الامتحان وأنها لم تتضمن أي جزئيات من خارج المقرر الدراسي على التلاميذ.


كما تابع  الشيخ عوض الله عبدالعال رئيس الإدارة المركزية لشئون المناطق والخدمات غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد واطمئن فضيلته على سير الامتحانات بمختلف محافظات الجمهورية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق