بسبب 3 ساعات متواصلة.. تفاصيل مناقشة قرار نقابة المهن الموسيقية ضد روبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب 3 ساعات متواصلة.. تفاصيل مناقشة قرار نقابة المهن الموسيقية ضد روبي, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 04:22 مساءً

تصدر المطربة روبي، مؤشرات البحث، عبر موقع جول، وذلك بعد طرح أحدث أغانيها باسم "3 ساعات متواصلة" عبر حساباتها ومنصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

في هذا السياق، أثارت روبي، الجدل بكلمات الأغنية، والذى عرضتها لانتقادات حادة من الجمهور، وهو ما دفع أعضاء نقابة المهن الموسيقية، لمناقشة عقد اجتماع عاجل مع الفنان مصطفى كامل، من أجل إتخاذ قرار بشأن أزمتها.

 

وقال مصدر لـ “فيتو”، من داخل نقابة المهن الموسيقية، إنه من المقرر عقد اجتماع لجميع أعضاء نقابة المهن الموسيقية، مع الفنان مصطفى كامل، لمناقشة الأغنية، ومحاولة اتخاذ قرار مناسب أو الاكتفاء بتحذيرها، في حالة اتهامها بخدش الحياء كما تحدث البعض على مواقع التواصل. 

Advertisements

 

وكانت الفنانة روبي لفتت الأنظار حولها، بأحدث أعمالها الغنائية “3 ساعات متواصلة” لتجدد نشاطها الفني حيث أن الأغنية حققت 43 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب منذ طرحها من 11 ساعة.

 

تفاصيل أغنية روبي الجديدة 

وأغنية روبي الجديدة "3 ساعات متواصلة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما.

 

وكانت روبي قد حددت من قبل تاريخ 10 أكتوبر الماضي لطرح الأغنية الجديدة، ولكن قررت تأجيلها بسبب اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

كما تستعد  روبي لطرح أغنية جديدة عبر المنصات والمتاجر الموسيقية وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لتجدد نشاطها الفني.

 

أغنية روبي الجديدة 

وتتعاون الفنانة روبي في أغنيتها الجديدة المقرر طرحها قريبًا، مع الشاعر محمد مصطفى ملك، ومن المفترض أن تكشف تفاصيلها الكاملة قريبًا.

 

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة روبي والفنان عمرو يوسف لتصوير مسلسل "شغل فنادق" حيث تعقد الجهة المنتجة جلسات عمل مع المخرج محمد سامي، تحضيرًا لتجهيز العمل الدرامي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان المقبل 2024.

 

والمسلسل من بطولة عمرو يوسف، روبي، أحمد مالك، أحمد فهيم، كريم عفيفي، إدوارد، محمد رضوان، ريم سامي، وقصة محمد سامى، سيناريو وحوار محمد سامى ومهاب طارق، إخراج محمد سامى، وإنتاج ميديا هب سعدى وجوهر، حيث من المقرر أن ينطلق تصويره خلال الأسابيع القادمة.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق