تأجيل الاستئناف على حكم البراءة في قضية الطفل أيوب بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأجيل الاستئناف على حكم البراءة في قضية الطفل أيوب بالإسكندرية, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 04:22 مساءً

أجلت محكمة مستأنف الرمل أول بالإسكندرية اليوم الإثنين، جلسة الاستئناف على حكم براءة طبيب التخدير المتهم في قضية وفاة الطفل أيوب والتي تحمل رقم 14971 سنة 2023، بتهمة الإهمال الطبي، إلى جلسة 29 يناير المقبل للنطق بالحكم.

وتعود أحداث القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل، بورود بلاغ من والد الطفل أيوب يفيد بوفاة نجله نتيجة إهمال طبي داخل أحد المراكز الطبية.

Advertisements

وأشارت الأسرة في بلاغها إلى أن الطفل كان يعاني من سعال ودور برد شديد، وأنه تم توقيع الكشف عليه بأحد المراكز الطبية، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وجود ما يعيق دخول الهواء إلى مجرى الرئة اليسرى، واشتباه الطبيب في وجود مشاكل في التنفس وطالب بإجراء عدد من الأشعة.

وكانت محكمة جنح أول الرمل، المنعقدة بمجمع محاكم محمد كريم بالاسكندرية، قضت ببراءة طبيب التخدير في القضية رقم 23739 لسنة 2022 جنح الرمل أول بتهمة الإهمال طبي، في وفاة الطفل أيوب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق