سرايا القدس تستهدف دبابة إسرائيلية بقذيفة تاندوم في غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سرايا القدس تستهدف دبابة إسرائيلية بقذيفة تاندوم في غزة, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 03:16 مساءً

الهجوم البري على غزة،  أعلنت  سرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- في بيان صادر عنها  اليوم الاثنين، إنها استهدفت دبابة ميركافا إسرائيلية بقذيفة تاندوم في شارع بغداد بحي الشجاعية شرقي غزة.

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، أعلنت سرايا القدس  في بيان صادر عنها أنها قصفت بقذائف الهاون تمركزا للآليات العسكرية الإسرائيلية في جحر الديك وسط قطاع غزة.

وفي السياق ذاته ذكرت كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس- في بيانها اليوم الإثنين، إن 48 جنديا إسرائيليا قتلوا وأصيب العشرات خلال 4 أيام فقط.

Advertisements

وعلى الجانب الآخر  أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل جنديين وإصابة ثالث، بجراح خطيرة خلال المواجهات مع المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة.

وأكد  جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه بمقتل الجنديين يرتفع عدد قتلى جنود الاحتلال إلى 489 جنديا وضابطا منذ بداية الحرب بينهم 162 قتلوا منذ بدء العملية البرية.

وأضاف جيش الاحتلال في بيانه  أن 230 طائرة شحن و30 سفينة نقل أمريكية وصلت إلى إسرائيل حاملة أسلحة وذخائر منذ بداية الحرب.

استشهاد 13 شخصا وإصابة العشرات بجروح في خان يونس

وعلى  الجانب الآخر، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، باستشهاد 13 شخصا وإصابة العشرات بجروح، الليلة الماضية، بعد قصف الطيران الإسرائيلي لمنزلين في خان يونس جنوب قطاع غزة.

ونقلت الوكالة عن مصادر طبية قولها، إن قصفا إسرائيليا استهدف منزلا لعائلة صلاح في منطقة معن شرق خان يونس، أوقع 11 شهيدا، وأصيب العشرات بجروح.

استشهاد شاب وشقيقه في قصف منزل بحي الأمل

 كما استشهد شاب وشقيقه في قصف منزل بحي الأمل غربي خان يونس، ودمرت قوات إسرائيلية طرقا رئيسية واصلة بين مخيمات وسط قطاع غزة، لإعاقة وصول سيارات الإسعاف والدفاع المدني.

واستشهد وأصيب العشرات غالبيتهم من الأطفال والنساء، في استهداف إسرائيلي أيضا الليلة، للعديد من المنازل في مخيم المغازي، وسط قطاع غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق