إجراء جديد في إسرائيل يتعلق بمحاكمة نتنياهو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إجراء جديد في إسرائيل يتعلق بمحاكمة نتنياهو, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 03:15 مساءً

كشفت تقارير إعلامية عبرية، اليوم الإثنين،  إنه ابتداءً من شهر فبراير القادم ستنتقل محاكمة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى ٤ جلسات استماع في الأسبوع.

محاكمة نتنياهو في إسرائيل 

ومن جانبها ذكرت صحيفة "إسرائيل اليوم"، في تقرير لها اليوم،  أنه حتى الآن، تعقد المناقشات ثلاثة أيام في الأسبوع وتم بالفعل اتخاذ قرار مماثل في يوليو الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب الحرب على غزة.

وفي السياق ذاته أكد  موقع "سروجيم" العبري،  أن آخر جلسة في المحاكمة كانت يوم 27 سبتمبر، وقال: "لقد مرت أربع سنوات على تقديم لائحة الاتهام، وما زالت المحاكمة في مرحلة الادعاء".

وأشار الموقع العبري إلى أنه من المتوقع أن يشهد محققو الشرطة وهيئة الأوراق المالية الذين حققوا في القضية رقم 4000 – قضية بيزك، ويُتهم نتنياهو في القضية 4000 بمنح مزايا تنظيمية لشركة بيزك للاتصالات مقابل تغطية إيجابية عنه وعن زوجته سارة على موقع إخباري يديره الرئيس السابق للشركة.

Advertisements

سقوط حكومة نتنياهو 

وبحسب الموقع ستستمر الأدلة في القضية 4000، مع توصية القضاة للنيابة بالانسحاب من تهمة الرشوة في القضية والاستمرار فقط في جريمة خيانة الأمانة.

ويتعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، لانتقادات شديدة بسبب عملية طوفان الأقصى والخسائر التي تكبدها جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

وفي وقت سابق طالب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق إيهود أولمرت، بضرورة وقف إطلاق النار في غزة "فورا" والتخلص من بنيامين نتنياهو.

وبحسب قناة «الجزيرة»، قال إيهود أولمرت: "كان يتعين على نتنياهو إدراك أنه ليست هناك إمكانية لتحقيق أهدافه التي أعلنها في قطاع غزة، هو يعتمد على أسلوب الخداع والغش والاستعراض السياسي ويمثل حالة الزيف الخالص".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق