الزمالك يضع الرتوش النهائية لتجديد عقد شيكابالا موسمين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يضع الرتوش النهائية لتجديد عقد شيكابالا موسمين, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 02:38 مساءً

اقترب مسئولو الزمالك، من إنهاء ملف تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع القلعة البيضاء. 

وشدد المصدر على أن الزمالك اقترب من تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين مقبلين في ظل ترحيب اللاعب ومن المقرر أن يتم إنهاء ذلك الملف خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر عن كواليس تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع القلعة البيضاء لمدة ٣ سنوات.

وقال المصدر: إن اللاعب حصل ما يقرب على 35 مليون كاش شاملة مقدم التعاقد وكافة مستحقاته القديمة لدي النادي بمساعدة الثلاثي ممدوح عباس رئيس النادي السابق وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق والمنتج جمال العدل. 

Advertisements

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الزمالك، عن توقيع أحمد فتوح للقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: "أحمد فتوح وقع لمدة ثلاث سنوات مقبلة وأنهى كافة تفاصيله مع نادي الزمالك، وهناك فيديو سيتم نشره بعد قليل واللاعب يعتذر لجماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة".

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، قال إن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة بالنادي، سيقدم بيان اعتذار للجماهير عما بدر منه خلال الفترة الماضية. 

cbb5f7b821.jpg

بيان اعتذار من أحمد فتوح لجماهير الزمالك 

 وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك اشترطت على اللاعب الاعتذار للجماهير عن أفعاله السابقة قبل الإعلان الرسمي عن التجديد بعد الاتفاق على كافة البنود. 

وكان مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، كشف عن آخر تطورات أزمة عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع الإدارة وموقفه من تجديد التعاقد. 

وكان أحمد فتوح قد خرج من معسكر الزمالك في لقاء زد دون إذن مسبق ليتم إيقافه شهرا مع خصم 25 ٪ من مستحقاته وعرضه للبيع.

ورغم انتهاء إيقاف فتوح مع الزمالك إلا أن الإدارة أخبرت معتمد جمال المدير الفني الزمالك بعدم مشاركة اللاعب في المباريات حتى حسم مصيره في ظل أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري قبل أن يجدد تعاقده 

9fda4f7cd9.jpg

 

وكان مصدر أكد لفيتو في وقت سابق أن أحمد فتوح موافق على تجديد عقده مع الزمالك ولقراءة الخبر إضغط هنا 

ومن ناحية أخرى كشف مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض وموقفه من العرض السعودي.

وكان محمد عواد تلقى عرضا من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

وينتهي عقد محمد عواد مع الزمالك نهاية الموسم الحالي، ويسعى مسؤولو الأبيض لتجديد عقده في الفترة الحالية لاسيما وأنه الحارس الأساسي للفريق.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق