روعة نغم تشدو بأغاني التراث في بيت السناري، الأربعاء المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
روعة نغم تشدو بأغاني التراث في بيت السناري، الأربعاء المقبل, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 02:37 مساءً

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 02:10 م 12/25/2023 2:10:33 PM

بوستر حفل فرقة روعة
بوستر حفل فرقة روعة نغم، فيتو

تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال بيت السناري التابع لقطاع التواصل الثقافي، حفلا فنيًا وتراثيًا مفتوحًا للجمهور، بعنوان "روعة نغم" للفنان ياسر أنور وفرقته، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 ديسمبر الجاري، في تمام السابعة مسًاء، بمقر بيت السنارى الأثري بالسيدة زينب، بالقاهرة.

 

حفل فرقة روعة نغم

وتقدم الفرقة باقة مختارة من الألحان القديمة وألحان الثمانينيات والتسعينيات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أفضل الأغاني التراثية.

Advertisements

c5311eebf7.jpg

ويأتي الحفل في إطار الحرص على نشر الوعي والثقافة والاهتمام بالتراث والحفاظ عليه، وكذلك الاعتناء بمفردات الموسيقى العربية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على ثرائها اللحني والإيقاعي وعمقها وتجذرها التاريخي، وتنمية الذائقة الفنية والحسية وتعزيز المشاعر الإنسانية.

 

فرقة روعة نغم 

جدير بالذكر أن فرقة "روعة نغم" أنشئت في عام 2010، وذلك بقيادة المايسترو ياسر أنور، بهدف تقديم الأغاني المصرية القديمة والحفاظ على التراث الفني المصري، إذ تعتمد الفرقة على تقديم الفن الهادف باعتباره اللغة التي تصل إلى العقول والقلوب في وقت واحد، حيث شاركت الفرقة في العديد من الحفلات وبرامج الإذاعة والتليفزيون.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق