هجوم يستهدف قاعدة للتحالف الدولي في سوريا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هجوم يستهدف قاعدة للتحالف الدولي في سوريا, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 01:28 مساءً

 ذكرت فصائل المقاومة  العراقية المسلحة، في بيان صادر عنها  اليوم الاثنين، أنها نفذت هجمات بطائرات مسيرة على قاعدة "القرية الخضراء" التابعة للتحالف الدولي في سوريا.

هجوم جديد يستهدف قاعدة جوية أمريكية في العراق 

 ومنذ بدء الهجوم البري على غزة، بدأت المقاومة العراقية في تنفيذ هجمات متكررة ضد قواعد أمريكية في العراق وسوريا،  على خلفية دعم الأخيرة لإسرائيل.

ويوم الخميس قالت المقاومة الاسلامية في العراق في بيان لها إنه استمرارا لنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، وردًّا على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزّة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، قاعدة الاحتلال في القرية الخضراء بالعمق السوري بالطائرات المسيّرة.

وجاء في بيان  المقاومة العراقية،  أنها استهدفت قاعدة عين الأسد الأمريكية في بغداد بطائرات مسيرة.

وفي وقت سابق شنت المقاومة العراقية، هجوما استهدف قاعدة حرير الجوية الأمريكية بطائرات مسيرة في أربيل التابعة لإقليم كردستان شمالي العراق، وذلك ردا على الدعم الأمريكي اللامحدود للاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب المجازر بحق المدنيين في قطاع غزة.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية، أن المقاومة العراقية استهدفت قاعدة عين الأسد الأمريكية الجوية والتي تضم قوات أمريكية غربي البلاد.

وأعلنت المقاومة  العراقية المسلحة، في بيان صادر عنها  أنها استهدفت قاعدة عين الأسد الأمريكية بـ طائرة مسيرة، وأصابت هدفها بشكل مباشر.

وقالت المقاومة  العراقية في بيانها إنها نفذت الضربة ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والتي تقف من ورائه وتدعمه الولايات المتحدة. 

ويوم الاحد ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، في بيان صادر عنه، أن قذائف صاروخية استهدفت  قاعدة أمريكية بريف الحسكة مضيفا أنه لا توجد  أنباء عن إصابات.

Advertisements

استهداف القوات الأمريكية في سوريا والعراق 

وفي سياق متصل أعلنت المقاومة العراقية عن استهداف قاعدة أمريكية بمطار أربيل في العراق بطائرة مسيرة، وقالت: إن الطائرة "أصابت هدفها بشكل مباشر".

وجاء في البيان الذي نشرته  الفصائل العراقية  على تليجرام، أن الهجوم يأتي "ردًا على الجرائم التي ترتكبها إسرائيل.. في غزّة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق