كتب عليه رقم تليفونه بخط يده.. كارت شخصي لبوتين بمليوني روبل في مزاد علني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كتب عليه رقم تليفونه بخط يده.. كارت شخصي لبوتين بمليوني روبل في مزاد علني, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 01:28 مساءً

أعلن خبير المزادات بمدينة بطرسبورج الروسية بيع كارت شخصي للرئيس فلاديمير بوتين يعود لفترة عمله مستشارا إعلاميا لرئيس مجلس مدينة لينينجراد، بمليوني روبل (نحو 22 ألف دولار أمريكي).

كارت شخصي لبوتين

وبحسب ما نقلت وسائل الإعلام الروسية، قال فينيست تسيجانكوف: "لقاء مليوني روبل بيع الكارت، وكان وقت المزايدة طويلا، حوالي 5 دقائق، وهذا وقت طويل جدا بالنسبة للمزاد الذي توقف عند هذا المبلغ".

وعلى الكارت أرقام هواتف بوتين مكتوبة بخط يده، ويعود الكارت إلى الفترة التي عمل فيها بوتين مستشارا للعلاقات الدولية لمجلس مدينة لينينجراد، بطرسبورج حاليا.

Advertisements

وكتب على البطاقة: "فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين،  مستشار العلاقات الدولية لرئيس مجلس النواب في مدينة لينينجراد".

وعمل فلاديمير بوتين مستشارا لرئيس مجلس مدينة لينينجراد عامي 1990 و1991، عندما كان يرأسه رئيس مجلس مدينة لينينجراد أناتولي سوبتشاك.

جدير بالذكر أن  فلاديمير بوتين ولد  في 7 أكتوبر عام 1952 في مدينة لينينجراد.

وبعد أن أنهى دراسته في كلية الحقوق بجامعة لينينجراد الحكومية عام 1975، التحق بوتين بجهاز أمن الدولة، حيث تم إيفاده إلى ألمانيا الشرقية وعمل هناك رئيسا لحرس السفارة السوفييتية بين 1985 و1990.

ومنذ عام 1990، عمل مساعدا لرئيس جامعة لينينجراد الحكومية للشؤون الخارجية، ثم مستشارا لرئيس مجلس مدينة لينينجراد.

وترأس منذ يونيو عام 1991 لجنة العلاقات الخارجية في إدارة مدينة بطرسبورج، كما عمل منذ عام 1994 نائبا لرئيس حكومة بطرسبورج
.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق