كواليس جلسة كولر مع موديست قبل السوبر المحلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كواليس جلسة كولر مع موديست قبل السوبر المحلي, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 12:19 مساءً

كأس السوبر المصري، عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع أنتوني موديست مهاجم الفريق من أجل تجهيزه لمباراة السوبر المصري أمام سيراميكا كليوباترا الليلة. 

وأكد كولر للاعب ثقته في قدرته على قيادة هجوم الفريق في مباراة اليوم  ونجاحه في الظهور بشكل جيد بعد الغياب عن آخر مباراتين في كأس العالم للأندية بسبب الطرد أمام اتحاد جدة. 

كما كشف مصدر داخل الأهلي حقيقة رصد مكافآت خاصة للاعبي الأهلي حال التتويج بالسوبر المصري هذا الأسبوع في الإمارات. 

وقال: هناك لائحة خاصة بالسوبر المحلي ولا توجد مكافآت خاصة أو استثنائية في هذا الملف كما تردد. 

و يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم  الاثنين على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

 

الإمارات وش السعد على كولر في كأس السوبر المصري

 ونجح المدرب السويسري مارسيل كولر في قيادة المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز في بطولة كأس السوبر المصري مرتين قبل ذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة الأولى كانت أمام الزمالك في كأس السوبر المصري عام 2022 عندما فاز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد والثانية كانت في كأس السوبر المصري عام 2023 عندما فاز على فريق بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد.

 

التشكيل المتوقع للأهلى أمام سيراميكا كليوباترا

 ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

Advertisements

في خط الدفاع: على معلول، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هانى

في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا

 وتذاع مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا على قناة أبوظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى وسيراميكا 

واختارت لجنة الحكام محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه محمود أبو الرجال.

 

 تصل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب محمد بن زايد فى العاصمة الإماراتية أبوظبي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين لخوض مباراة سيراميكا كيلوباترا المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

 

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري لموسم 2023-2024.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا من أجل تحقيق الفوز والصعود الى المباراة  النهائية لبطولة كأس السوبر المصري.

الأهلى يسعى للفوز على سيراميكا والوصول إلى النهائي

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام سيراميكا كيلوباترا بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري الذي يسعى إلى الحفاظ على لقبه للمرة الثالثة على التوالي والرابعة عشر في تاريخ القلعه الحمراء.

 

سيراميكا كليوباترا يتطلع إلى تحقيق الفوز على الأهلى والصعود الى النهائى

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق سيراميكا كيلوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي مباراة اليوم أمام الأهلى بحثا عن تحقيق مفاجأة الفوز والوصول إلى المباراة النهائية كأس السوبر المصري الذي يأمل في أحرز لقبه للمرة الأولى في تاريخه.

 

7 مواجهات جمعت الأهلي وسيراميكا

والتقى الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في سبع مباريات قبل ذلك حيث فاز المارد في خمس مباريات وتعادل في مباراتين فقط دون أن يتلقى الفريق الأحمر أى خسائر. 

مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا

1- الأهلي 2 -0 سيراميكا كليوباترا الدور الأول للموسم 2020-2021 ببطولة الدوري الممتاز.

2- الأهلي 4-0 سيراميكا كليوباترا الدور الثاني للموسم 2020-2021 ببطولة الدوري الممتاز.

3- الأهلي 1-1 سيراميكا كليوباترا الدور الأول للموسم 2021-2022 ببطولة الدوري الممتاز.

4- الأهلي 4-0 سيراميكا كليوباترا الدور الثاني للموسم 2021-2022 ببطولة الدوري الممتاز.

5- الأهلي 1-1 سيراميكا كليوباترا الدور الأول للموسم 2022-2023 ببطولة الدوري الممتاز.

6- الأهلى 1-0 سيراميكا كليوباترا الدور الثاني للموسم 2022-2023 ببطولة الدوري الممتاز.

7- الأهلى 2-1 سيراميكا كيلوباترا الدور الأول للموسم 2023-2024 ببطولة الدوري الممتاز.

17 مباراة للأهلي بكأس السوبر المصري 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 17 مباراة في بطولة كأس السوبر المصري، حيث نجح في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتلقى الخسارة أربع مرات.

 

المشاركة الأولى للأهلى بالسوبر المحلي

 ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى كأس السوبر المحلى عام 2003 عندما فاز بركلات الترجيح بنتيجه 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف فى أولى مشاركته ببطولة السوبر المحلى.

 

المشاركة الثانية للأهلي بالسوبر المحلي

 ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في ثانى مشاركته بالسوبر المحلي فى عام 2005 عندما تغلب على فريق إنبى بهدف نظيف حمل توقيع وائل جمعة صخرة دفاع النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق.

 

المشاركة الثالثة للأهلي بالسوبر المحلي

 وخاض الفريق الأحمر ثالث مشاركته في بطولة السوبر المحلى أمام فريق إنبى فى عام 2006 ونجح في تحقيق الفوز على الفريق البترولى بهدف نظيف أحرزه محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق.

 

المشاركة الرابعة للأهلي بالسوبر المحلي

 وشهدت مشاركة الأهلى الرابعة في بطولة كأس السوبر المحلى مواجهة فريق الإسماعيلي عام 2007 وفاز الفريق الأحمر وقتها بركلات الترجيح بنتيجة 2/4 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل هدف الأسماعيلى محمد حمص وهدف الأهلى شادى محمد.

 

المشاركة الخامسة للأهلي بالسوبر المحلى

 وكانت مشاركة الأهلي الخامسة في بطولة كأس السوبر المحلى عام 2008 أمام فريق الزمالك وفاز الأهلى وقتها بهدفين دون رد حملوا توقيع احمد حسن ومعتز اينو.

 

المشاركة السادسة للأهلى بالسوبر المحلى

وشارك الأهلى للمرة السادسة في بطولة السوبر المحلى أمام فريق حرس الحدود في عام 2009 وخسر الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله احمد حسن مكى لاعب الفريق العسكري.

 

المشاركة السابعة للأهلى بالسوبر المحلى

 وكانت المشاركة السابعة للأهلي بالسوبر المحلى أمام فريق حرس الحدود في عام 2010 وفاز الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه محمد أبوتريكة نجم الأهلى والمنتخب الوطني السابق.

 

المشاركة الثامنة للأهلى بالسوبر المحلى

وشارك الأهلى للمرة الثامنة في بطولة السوبر المحلى أمام فريق انبي في عام 2012 وفاز وقتها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف حيث أحرز ثنائية الأهلى كلا من محمد ناجى جدو عبد الله السعيد بينما أحرز هدف الفوز البترولى الوحيد محمد شعبان.

 

المشاركة التاسعة للأهلى بالسوبر المحلى

 وشارك الأهلى للمرة التاسعة في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق الزمالك في عام 2014 وفاز الفريق الأحمر وقتها بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

 

المشاركة العاشرة للأهلى بالسوبر المحلى

 وشارك الأهلى للمرة العاشرة في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق الزمالك فى عام 2015 وفاز وقتها الفريق الأحمر بنتيجه 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كلا من عبد الله السعيد هدفين ومؤمن زكريا هدف بينما سجل هدفي الزمالك عمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلى الحالى.

 

المشاركة الـ11 للأهلى بالسوبر المحلي

 وشارك الأهلى للمرة ال11 في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق الزمالك فى عام 2017 وخسر وقتها بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

 

المشاركة الـ12 للأهلى بالسوبر المحلى

وشارك الأهلى للمرة ال12 في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق المصرى البورسعيدي فى عام 2018 وفاز الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو.

 

المشاركة رقم 13 للأهلى بالسوبر المحلي

 وشارك الأهلى للمرة ال13 في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق الزمالك عام 2019 وفاز وقتها بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كلا من جونيور اجايى هدفين وحسين الشحات هدف بينما سجل هدفى الزمالك محمود علاء من ركلتي جزاء.

 

المشاركة الـ14 للأهلى بالسوبر المحلي

 وشارك الأهلى للمرة الـ14  في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق الزمالك في عام 2020 وخسر بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 4 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

 

المشاركة رقم 15 للأهلى بالسوبر المحلي

 وشارك الأهلى للمرة الـ15  في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش في عام 2021 وخسر بركلات الترجيح بنتيجة 3/2 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

 

المشاركة رقم 16 للأهلى بالسوبر المحلى

 وشارك الأهلى للمرة الـ16  في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق  الزمالك في عام 2022 وفاز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

 

المشاركة رقم 17 للأهلى بالسوبر المحلى

 وشارك الأهلى للمرة الـ17  في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق بيراميدز وفاز المارد الأحمر بهدف دون رد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق