غرفة التجارة السويسرية تنظم حلقة نقاشية حول التحديات في إدارة سلاسل التوريد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غرفة التجارة السويسرية تنظم حلقة نقاشية حول التحديات في إدارة سلاسل التوريد, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 12:18 مساءً

 نظمت غرفة التجارة السويسرية في مصر، حلقة نقاشية بعنوان "الإدارة المسؤولة في سلاسل التوريد الدولية"، وذلك بمقر مكتب التعاون الدولي لسفارة سويسرا، لمناقشة التحديات والأساليب الحديثة والمبتكرة في إدارة سلاسل التوريد الدولية.

وترأس الحلقة النقاشية  كمال عبد الملك رئيس غرفة التجارة السويسرية في مصر، بمشاركة البروفيسور الدكتور كريستيان هاوزر، أستاذ اقتصاديات الأعمال والإدارة الدولية في جامعة العلوم التطبيقية في جريسنس بسويسرا كمتحدث رئيسي، بحضور السفيرة إيفون باومان، سفيرة سويسرا بمصر، وعدد من ممثلي كبرى الشركات السويسرية العالمية العاملة في السوق المصري.

Advertisements

 

سلاسل التوريد أمر بالغ الأهمية فى عالم الأعمال الحديث 

 أكد كمال عبد الملك رئيس غرفة التجارة السويسرية في مصر، أن إدارة سلاسل التوريد المختلفة تعتبر بشكل مسؤول أمرا بالغ الأهمية في عالم الأعمال الحديث. فهي تجمع بين الدروس المستفادة وأفضل الممارسات لتحقيق عمليات مستدامة وأخلاقية وتعزز من قوة المؤسسات، وتبني الثقة، وتلتزم بالمسؤولية البيئية والاجتماعية، مما يعيد تعريف مفهوم التميز في عالم الأعمال ويسهم بشكل إيجابي في مجتمع الأعمال الدولي".

 

وتأتي الحلقة النقاشية في إطار دور وجهود الغرفة التجارية السويسرية في مصر لدعم وتنشيط العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر وسويسرا وكذلك دعم مجتمع الأعمال من خلال استضافة جلسات حول مواضيع هامة، والمساهمة في التغلب على تحديات الأعمال واستضافة خبراء دوليين يقدمون خلاصة تجاربهم حول الاتجاهات والممارسات الابتكارية، مما يتيح لمجتمع الأعمال أن يبقى على اطلاع دائم بآخر التطورات ويمكنه من تعزيز عملياته بفعالية. 

وتلتزم الغرفة التجارية السويسرية أيضًا بتعزيز التفاهم المتبادل والتعاون المشترك وتبادل الأفكار المبتكرة للشراكات المستقبلية بين الجانبين، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد المصري.

 

وفي كلمتها الإفتتاحية صرحت إيفون باومان، سفيرة سويسرا بمصر  أن الاتجاه العام الآن الخاص بمتطلبات مسئولية الشركات أصبح أكثر صرامة على الصعيد الأوروبي  بشكل عام والسويسري بشكل خاص. كما تناولت في كلمتها أيضا التطورات والتحديات العالمية الأخيرة وتأثيرها على سلاسل التوريد العالمية.                                                              

ومن جانبه، صرح د. كريستيان هاوزر أستاذ اقتصاديات الأعمال والإدارة الدولية في جامعة العلوم التطبيقية في جريسنس بسويسرا كمتحدث رئيسي، ان  الضغط العام المتزايد والمتطلبات التنظيمية تجبر الشركات على ضمان الإدارة المسؤولة ليس فقط داخل مؤسساتها، ولكن أيضًا في سلاسل التوريد الدولية الخاصة بها. ويتطلب النجاح في التصدي للتحديات المعقدة على طول سلاسل التوريد الدولية اتخاذ إجراءات من جانب الشركات ومورديها، لذا حرصنا من خلال الحلقة النقاشية على استعراض الفرص والأساليب المختلفة لكل من الشركات الكبيرة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، لضمان الإدارة المسؤولة في مجموعات سلسلة التوريد المختلفة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق