تفاصيل تجديد عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل تجديد عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 12:17 مساءً

 كشف مصدر عن كواليس تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء لمدة ٣ سنوات.

وقال المصدر: إن اللاعب حصل على ما يقرب من 35 مليون جنيه بشكل فوري شاملة مقدم التعاقد وكافة مستحقاته القديمة لدى النادي بمساعدة الثلاثي ممدوح عباس رئيس النادي السابق وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق والمنتج جمال العدل. 

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الزمالك، عن توقيع أحمد فتوح عقدا للقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: "أحمد فتوح وقع لمدة ثلاث سنوات مقبلة وأنهى كافة تفاصيله مع نادي الزمالك، وهناك فيديو سيتم نشره بعد قليل واللاعب يعتذر لجماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة".

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، قال إن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة بالنادي، سيقدم بيان اعتذار للجماهير عما بدر منه خلال الفترة الماضية. 

0027db8016.jpg

بيان اعتذار من أحمد فتوح لجماهير الزمالك 

 وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك اشترطت على اللاعب الاعتذار للجماهير عن أفعاله السابقة قبل الإعلان الرسمي عن التجديد بعد الاتفاق على كافة البنود. 

وكان مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، كشف عن آخر تطورات أزمة عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع الإدارة وموقفه من تجديد التعاقد. 

 

إدارة الزمالك تعقد جلسة مع أحمد فتوح

وقال المصدر إن إدارة الزمالك عقدت جلسة مع أحمد فتوح منذ قليل، خارج أسوار نادي الزمالك وتحديدا في منزل أحد أعضاء  مجلس الإدارة. 

وأشار المصدر إلى أن الجلسة شهدت تقارب وجهات النظر بين أحمد فتوح والإدارة بسبب الأزمة الأخيرة وتم حسم ملف تجديد التعاقد. 

وقال المصدر إن أحمد فتوح وافق على تجديد عقده مع الزمالك بما يناسب سقف الرواتب في القلعة البيضاء وأنه ابن من أبناء نادي الزمالك. 

وكان أحمد فتوح قد خرج من معسكر الزمالك في لقاء زد دون إذن مسبق ليتم إيقافه شهرا مع خصم 25 ٪ من مستحقاته وعرضه للبيع.

ورغم انتهاء إيقاف فتوح مع الزمالك إلا أن الإدارة أخبرت معتمد جمال المدير الفني الزمالك بعدم مشاركة اللاعب في المباريات حتى حسم مصيره في ظل أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

51be96d17e.jpg

 

وكان مصدر أكد لفيتو في وقت سابق أن أحمد فتوح موافق على تجديد عقده مع الزمالك ولقراءة الخبر اضغط هنا 

ومن ناحية أخرى كشف مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض وموقفه من العرض السعودي.

وكان محمد عواد تلقى عرضا من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

وينتهي عقد محمد عواد مع الزمالك نهاية الموسم الحالي، ويسعى مسؤولو الأبيض لتجديد عقده في الفترة الحالية لاسيما وأنه الحارس الأساسي للفريق.

 

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

وقال المصدر أن عرض الحزم السعودي من الناحية المادية مغري جدا وهو ما لن يجده عواد في حالة تجديد عقده مع الزمالك.

وأشار المصدر أن السبب الوحيد الذي قد يمنع عواد من الانتقال إلى الحزم السعودي هو أن الفريق يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري وقريب من الهبوط.

وأكد المصدر أن عواد يريد تجديد عقده مع الزمالك خاصة أنه الحارس الأساسي ويعيش فترة رائعة مع الفريق.

ويحتل فريق الحزم المركز الأخير في ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة جمعها من 18 مباراة.

 

حقيقة رغبة الزمالك في استعادة سيف فاروق جعفر

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة رغبة القلعة البيضاء في استعادة سيف فاروق جعفر متوسط ميدان بيراميدز الحالي. 

وكان سيف فاروق جعفر رحل عن الزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي بعد انتهاء عقده مع الأبيض، لينضم لنادي بيراميدز في صفقة انتقال حر. 

ولم يشارك سيف فاروق جعفر مع بيراميدز إلا في مباراتين فقط في جميع البطولات بواقع 29 دقيقة فقط لتنتشر بعض الأنباء بأن الزمالك يريد استعادة سيف فاروق جعفر. 

 

سيف فاروق جعفر 

وقال المصدر إن إدارة الزمالك لا تريد استعادة سيف فاروق جعفر خلال الفترة المقبلة كما تم تداوله. 

وأضاف المصدر أن سيف فاروق جعفر خارج حسابات الزمالك في الأساس ولا نية لعودته في الوقت الراهن. 

 

أزمة وقف القيد في الزمالك

ومن ناحية أخرى كشف مصدر مسؤول بمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، آخر تطورات التفاوض مع سبورتينج لشبونة لحل أزمة وقف القيد.

ويسعى نادي الزمالك في الوقت الحالي في الوصول لحل مع إدارة سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل تقسيط الغرامة الخاصة بقضية محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي تقدر بمليون ونصف المليون دولار تقريبًا. 

وقال المصدر إن إدارة الزمالك تبذل مجهودًا كبيرًا لحل أزمة وقف القيد قبل الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه: أن إدارة الزمالك قدَّمت عرضًا لإدارة سبورتينج لشبونة لتقسيط الغرامة والمفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة وننتظر الرد النهائي من إدارة سبورتينج لشبونة بالموافقة على العرض الأخير أو الرفض. 

وواصل حديثه: في حالة رفض إدارة سبورتنج لشبونة تقسيط الغرامة نهائيًّا لن يستطيع الزمالك حل أزمة وقف القيد في يناير بسبب الأزمة المالية إلا في حالة واحدة. 

وقال المصدر: الحالة هي أن يقوم رجل أعمال محب لنادي الزمالك بالمساهمة في دفع غرامة سبورتنج لشبونة للانتهاء من هذه القصة. 

 

هشام يكن لاعب الزمالك 

ومن ناحيته قام هشام يكن مدافع نادي الزمالك السابق، بحذف منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد هجوم بعض الجماهير عليه. 

وكان هشام يكن كتب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك أن الزمالك لن يحل أزمة سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال الفترة المقبلة وكل الموجود في الوقت الحالي تيسير أعمال

وأضاف أن أزمة القيد في الزمالك غير متوقفة فقط على قضية لشبونة البرتغالي فقط، وأن الزمالك ينتظر يوم 15 يناير المقبل للبدء على العمل في أزمة القيد.

وأتم حديثه: أن جميع صفقات الزمالك في يناير مجرد كلام واقتراحات فقط.

وقامت بعض جماهير الزمالك بالهجوم على هشام يكن بسبب منشوره قبل أن يقوم مدافع الزمالك السابق بحذف المنشور. 

ناصر ماهر على أعتاب الزمالك 

دخل ناصر ماهر صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر ضمن اهتمامات نادي الزمالك من أجل ضمه فى فترة الانتقالات المقبلة فى حالة فتح باب القيد.

ويسعى مسؤولو الزمالك للوصول إلى اتفاقات مع عدد من اللاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم تحسبًا لفتح باب القيد ثم التفاوض بشكل رسمي مع أنديتهم.

تطورات غرامة كهربا

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف الغرامة الموقعة على كهربا لاعب النادي الأهلي لصالح نادي الزمالك والتى تصل إلى 2 مليون و500 ألف دولار. 

وقال المصدر: تواصلنا مع المحامي الإيطالي للنادي في القضايا الخارجية وأكد لنا أن هناك إيقافًا جديدًا سيتعرض له كهربا بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك. 

وشدد المصدر على أن النادي لن يترك حقه فى تحصيل غرامة كهربا ولن يتم تقسيطها تحت أي ظروف. 

وكان فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال تعادل مع نظيره ساجرادا الأنجولي سلبيًّا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية بعد تعادله أمام ساجرادا الأنجولي ووصوله للنقطة العاشرة في دور المجموعات.

وفي السطور التالية نعرض مشوار معتمد جمال مع الزمالك بعد التأهل رسميًّا لربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

Advertisements

معتمد جمال مع الزمالك

وخاض معتمد جمال 7 مباريات مع الزمالك، حقق الفوز في أول 5 مباريات قبل أن يخسر أمام المصري في الدوري ثم يتعادل أمام ساجرادا الأنجولي.

وفاز معتمد جمال في مباراته الأولى مع الزمالك على نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي 3-3.

والمباراة الثانية كانت أمام فيوتشر، واستطاع الأبيض الفوز بهدفين نظيفين في الدوري المصري.

المباراة الثالثة كانت في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية واستطاع الزمالك الفوز على أبو سليم بهدف نظيف.

بينما المباراة الرابعة  كانت أمام سوار الغيني برباعية نظيفة للأبيض، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثانية في مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المباراة الخامسة كانت أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية وانتهت بالفوز بهدف نظيف لصالح القلعة البيضاء.

المباراة السادسة كانت أمام المصري في الدوري الممتاز وخسر الأبيض بهدف نظيف.

وفي المباراة السابعة تعادل فريق الزمالك سلبيًّا أمام ساجرادا الأنجولي في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ونعرض لكم في السطور التالية ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية بعد التأهل رسميًّا لربع نهائي الكونفدرالية:

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

ويأتي ترتيب مجموعة الزمالك كالتالي:

1- الزمالك 10 نقاط (4 مباريات)

2- أبو سليم الليبي 9 نقاط (4 مباريات)

3- ساجرادا الأنجولي 4 نقاط (4 مباريات)

4- سوار الغيني بدون نقاط (4 مباريات)

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق