حزب الله يستهدف قوة إسرائيلية بالصواريخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الله يستهدف قوة إسرائيلية بالصواريخ, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 08:38 مساءً

أعلن حزب الله اللبناني في بيان صادر عنه اليوم الجمعة، عن استهداف قوة مشاة إسرائيلية في محيط موقع المطلة بالأسلحة الصاروخية.


مقتل جندي إسرائيلي في هجوم من حزب الله 


وفي وقت سابق من اليوم الجمعة ذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن أحد جنوده قتل وأصيب آخر بجروح خطيرة نتيجة لقصف من لبنان.
وقال الجيش، في بيان، إن الجندي قتل خلال "نشاط عملياتي" في منطقة شتولا قرب الحدود مع لبنان، حيث يسجل تصعيد على خلفية الحرب الدائرة في غزة بين إسرائيل وحركة حماس.
وفي السياق ذاته أعلنت كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس - في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، أن عناصرها استهدفت قوة صهيونية راجلة مكونة من 5 جنود تحصنت في أحد المنازل في بيت لاهيا شمال قطاع غزة بقذيفة "الياسين 105" المضادة للتحصينات.

Advertisements


اشتباكات كتائب القسام وجيش الاحتلال الإسرائيلي 


وأضافت كتائب القسام في بيانها أن عناصرها اشتبكوا مع القوة الإسرائيلية وأوقعهم بين قتيل وجريح.
و تمكنت سرايا القدس - كتيبة طولكرم ومجموعاتها في قفين  من استهداف جيبات العدو وآلياته التي اقتحمت البلد بعبوات ناسفة وحقق ذلك إصابات مباشرة.

وفي وقت سابق أعلنت  سرايا القدس في بيان صادر عنها اليوم، أنها قصفت التحشدات العسكرية في محيط مسجد أبو هريرة وأرض أبو نويرة في منطقة الزنة شرق خان يونس برشقة صاروخية وقذائف الهاون".


وأكدت حركة المقاومة الفلسطينية حماس أن تشديد قوات الاحتلال الإسرائيلي القيود على الشعب الفلسطيني في القدس المحتلة ومنعهم من الوصول للمسجد الأقصى  اليوم الجمعة والاعتداء عليهم، هو استمرار لحالة الحرب الشاملة التي يشنها العدو على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

وفي السياق ذاته أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطيني تنفيذ عملية مشتركة مع كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ضد جيش الاحتلال.


وقالت سرايا القدس خلال بيان: في عملية مشتركة مع كتائب القسام.. أوقعنا 4 جنود إسرائيليين بين قتيل وجريح بعد اقتحام منزل تحصنوا بداخله في محور التقدم شرق جباليا شمال قطاع غزة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق