محمد ثروت يحتفل بعقد قران ابنته في أبو ظبي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد ثروت يحتفل بعقد قران ابنته في أبو ظبي (صور), اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 08:38 مساءً

احتفل المطرب محمد ثروت بعقد قران ابنته داليا محمد ثروت على رجل أعمال مصري، في الإمارات بـ أبو ظبي.

 

عقد قران ابنة محمد ثروت 

و اقتصر عقد قران ابنة محمد ثروت علي الأسرة والأصدقاء المقربين للعروسة ووالدها.

 

وكان  الفنان محمد ثروت احتفل بزفاف نجله   أحمد ثروت منذ أسابيع   إلى لمى الشواربي، كابتن منتخب مصر لكرة اليد، بأحد الفنادق الكبري بالزمالك، وحرص على الحضور عدد كبير من النجوم.

a444753479.jpg

وكان من أبرز الحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وزوجته فى ظهور نادر لها، والمطرب على الحجار، والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، والإعلامية سهير شلبي، والمذيعة سهير جودة، ومنى الشاذلي، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة، والفنان تامر حسني، وأحمد التهامي، وأنوشكا وماجد المصري.

Advertisements

حفل زفاف نجل محمد ثروت 

وكان من ضمن الحضور أيضا الفنان شادي شامل والشاعر أحمد المالكي ومحمد رحيم وغيرهم.

وترجع قصة أحمد محمد ثروت وزوجته لمى إلى سنوات عديدة، إلى أن احتفلا بخطوبتهما العام الماضي 2022 وأهدى لها أغنية وجودك فرق، كما أنها رافقته طوال رحلة مرضه حين أصيب بمتلازمة ميلر فيشر، ورفضت التخلي عنه في ظل مرضه.

ومؤخرًا.. نشر المخرج أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو أثناء تواجده في ألمانيا لتلقي العلاج من مرض ميلر فيشر المناعي.

 

تفاصيل مرض نجل محمد ثروت 

وكان المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت كشف في وقت سابق عن كواليس إصابته بمتلازمة "ميلر فيشر"، ورحلة علاجه من المرض والتي استمرت خلال الشهور الماضية.

80423c6f3b.jpg

وقال أحمد ثروت في لقائه مع برنامج معكم منى الشاذلي والمذاع عبر قناة ON: "ربنا اختصني وحب يقول لي كلمتين على جنب وحب يعرفني كلمة الله أكبر حرفيًّا لما تحس إنك وصلت لمستوى من النجاح وإني تحولت لروبوت جوا الشغل، وربنا خلاني أعرف أقيم كل حاجة وتقصيري مع أهلي ونفسي".

وأضاف: "كنت في شغل وخلصت ووقت حملة قادرون باختلاف، وأنا واقف لاقيتني بكح نقطة دم وما كانش فيه اتزان خالص والأبعاد متغيرة والقوة منعدمة ومش حاسس إني ماشي على أرض صلبة".

وتابع: "المرض ده سريع بطريقة غير عادلة وفي ظرف 30 دقيقة فقدت الحركة، وأنا سايق العربية لقيت عيني الشمال قفلت، ورُحت المستشفى وقالوا جلطة لأن مفيش حد هيتوقع أن هييجي مرض لبني آدم واحد من كل 100 مليون"

16b7487b6e.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق