أكثر المشاهير المكروهين في العالم عام 2023

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أكثر المشاهير المكروهين في العالم عام 2023, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 07:27 مساءً

آمبر هيرد، كشف موقع Ranker، لاستطلاعات الرآي الأشهر حول العالم، عن قائمة أكثر المشاهير المكروهين في العالم لعام 2023.

 

أكثر المشاهير المكروهين عام 2023

وتصدرت النساء، المراكز الأربعة الأولي، في استطلاع الرآي، فيما احتلت الممثلة الشهيرة، آمبر هيرد، المركز الأول، كأكثر شخص مكروه في عام ٢٠٢٣، وذلك بسبب محاكمتها الشهيرة مع زوجها السابق الممثل جوني ديب، التي جعلت الكثير حول العالم، يتهموها بالكذب والخداع.

 

فيما احتلت الممثلة السابقة ودوقة ساسيكس حاليا، ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري البريطاني، المركز الثاني، في قائمة أكثر المكروهين، لتأتي الإعلامية، ألين دي جينيريس، في المركز الثالث.


وفي مفاجأة غريبة من نوعها، احتلت الإعلامية الشهيرة وسيدة الأعمال، اوبرا وينفري، المركز الرابع، فيما جاء، الامير هاري، في المركز الخامس، ليكون أعلي الرجال مراكز في قائمة المكروهين، بعد ٤ نساء.

 

Advertisements

 

زاك سنايدر يكشف عن إصابته بالفزع لرؤية سوء معاملة آمبر هيرد

 صرح المخرج زاك سنايدر، إنه أصيب بالفزع لرؤية الممثلة آمبر هيرد التي تعاني من إساءة المعاملة عبر الإنترنت، أثناء محاكمتها الشهيرة ضد طليقها جوني ديب، وبعد انتهائها أيضا.

 

في سياق متصل، صرح المخرج زاك سنايدر، إنه أصيب بالفزع لرؤية الممثلة آمبر هيرد التي تعاني من إساءة المعاملة عبر الإنترنت، أثناء محاكمتها الشهيرة ضد طليقها جوني ديب، وبعد انتهائها أيضا.

 

وقال زاك سنايدر، في تصريحات صحفية: "أنا فقط لا أفهم ذلك، إذا كان الآخرون لا يحبونها فلا أعرف ماذا أقول، فقط فلا تتمادوا، ولو أتت الفرصة سأعمل معها فورًا".

 

للمرة الثانية تجاهل آمبر هيرد في إعلانات فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

للمرة الثانية علي التوالي، تتجاهل شركة Warner Bros، الممثلة آمبر هيرد، بطلة فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، حيث اصدرت رسميا التريلر الدعائي الثاني للفيلم، والذي جاء خاليا، من أي مشاهد أو ظهور لآمبر هيرد.

 

وعلي الرغم أن التريلر الدعائي الثاني لفيلم Aquaman and the Lost Kingdom، جاء أطول من الأول، حيث بلغت مدته دقيقة و٣٠ ثانية، إلا أنه تجاهل وجود آمبر هيرد تماما، كأنها ليس لها وجود في الفيلم.

 

إيلون ماسك هدّد بحرق موقع تصوير 'Aquaman'

زعمت تقارير صحفية، أن الممثل الشهير جيسون موموا، ذهب في إحدي المرات، إلي موقع تصوير فيلمه "Aquaman 2"، وهو في حالة سكر، ويرتدي ملابس مثل الممثل جوني ديب، ليستفز آمبر هيرد ويسخر منها، بالإضافة إلي أنه حاول طرد آمبر هيرد من الفيلم عدة مرات.

 

وقالت مصادر لمجلة فارايتي، إن صديق آمبر هيرد السابق، إيلون ماسك، طلب من أحد موظفيه، إرسال رسالة تهديد، بـ"حرق" موقع تصوير فيلم 'Aquaman' بأكمله، إذا لم يتم اعادة آمبر هيرد، للتمثيل.

 

بطلة الفيلم آمبر هيرد

في سياق متصل أدلي والتر حمادة رئيس دي سي كوميكس، بشهادته في قضية جوني ديب وآمبر هيرد، معلنا عن أن جوني ديب لم يقع عليه اللوم، وليس له أي دخل في تسريح آمبر هيرد من دورها في فيلم Aquaman 2. 

وكشف والتر حمادة أنه كان هناك حديث عن جعل ممثلة أخرى تلعب دور "ميرا" الذي تجسده آمبر هيرد، موضحا أن المنتجين لم يكونوا سعداء بآمبر هيرد في الدور بسبب عدم وجود كيمياء على الشاشة مع بطل العمل الممثل جيسون موموا. 

 

 وقال والتر رئيس دي سي كوميكس ووارنر  برازر، إنه لا يرى في آمبر هيرد إمكانية أن تصبح نجمة سينمائية، ليسأله محامي آمبر قائلا: “ما الذي يجعل نجم السينما نجمًا سينمائيًا؟” ليرد حمادة:  أنت تعرفه عندما تراه.. لم تكن هناك أو مناسبة لهناك.

 

الجزء الأول لفيلم Aquaman

وحقق الجزء الأول من فيلم Aquaman إيرادات وصلت إلى مليار و148 مليونًا و161 ألف دولار، بعد طرحه في السينمات 7 ديسمبر عام 2018.

 

 وتدور أحداث فيلم Aquaman، حول آرثر كارى الوريث الشرعى لـ مملكة أتلانتس تحت الماء، والذى يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلا للعالم. 

 

والفيلم بطولة جايسون موموا، وآمبر هيرد، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وجراهام ماكتفيش، الفيلم من تأليف جوف جونز، ومورت واينجير، وجيمس وان، وسوف بيل، وبول نوريس، ومن إخراج جيمس وان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق