بقذيفة الياسين، كتائب القسام تستهدف قوة إسرائيلية وتسقطهم بين قتيل وجريح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بقذيفة الياسين، كتائب القسام تستهدف قوة إسرائيلية وتسقطهم بين قتيل وجريح, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 07:26 مساءً

الهجوم البري على غزة، أعلنت كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس - في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، أن عناصرها استهدفت قوة صهيونية راجلة مكونة من 5 جنود تحصنت في أحد المنازل في بيت لاهيا شمال قطاع غزة بقذيفة "الياسين 105" المضادة للتحصينات.


خسائر جيش الاحتلال في الهجوم على غزة 

وأضافت كتائب القسام في بيانها أن عناصرها اشتبكوا مع القوة الإسرائيلية وأوقعهم بين قتيل وجريح.
وفي السياق ذاته تمكنت سرايا القدس - كتيبة طولكرم ومجموعاتها في قفين  من استهداف جيبات العدو وآلياته التي اقتحمت البلد بعبوات ناسفة وحقق ذلك إصابات مباشرة.


وفي وقت سابق من اليوم  أعلنت  سرايا القدس في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، أنها قصفت التحشدات العسكرية في محيط مسجد أبو هريرة وأرض أبو نويرة في منطقة الزنة شرق خان يونس برشقة صاروخية وقذائف الهاون".

 

Advertisements

 

وأكدت حركة المقاومة الفلسطينية حماس أن تشديد قوات الاحتلال الإسرائيلي القيود على الشعب الفلسطيني في القدس المحتلة ومنعهم من الوصول للمسجد الأقصى  اليوم الجمعة والاعتداء عليهم، هو استمرار لحالة الحرب الشاملة التي يشنها العدو على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

وفي السياق ذاته أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطيني تنفيذ عملية مشتركة مع كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ضد جيش الاحتلال.


وقالت سرايا القدس خلال بيان: في عملية مشتركة مع كتائب القسام.. أوقعنا 4 جنود إسرائيليين بين قتيل وجريح بعد اقتحام منزل تحصنوا بداخله في محور التقدم شرق جباليا شمال قطاع غزة.

 

سرايا القدس تقصف مقرات لجيش الاحتلال في غزة

وفي بيان آخر، أعلنت "سرايا القدس"  على قناتها في "تليجرام"، صباح اليوم: "قصفنا مقر قيادة ميداني لقوات العدو في منطقة الزنة شرق خانيونس برشقة صاروخية".

 

وفي بيان آخر ذكرت "سرايا القدس": "أسقطنا طائرة صهيونية بدون طيار في سماء وسط قطاع غزة".

 

وأضافت "سرايا القدس": "قصفنا بوابل من قذائف الهاون عدد من نقاط تمركز آليات وحشود العدو في المطاحن وحاجز أبو هولي ومحيط مزارع البقر في محور التقدم جنوب المحافظة الوسطى".


كما جاء أيضا في بيان آخر لـ"سرايا القدس": "خضنا بالأسلحة الرشاشة اشتباكات ضارية مع مجموعة من جنود العدو تحصنت في أحد المنازل بمنطقة اليرموك في غزة وأوقعناها أفرادها بين قتيل وجريح".

 

وأعلنت "سرايا القدس"، 17 ديسمبر الجاري، استهداف 4 مدرعات إسرائيلية وتجمعين للقوات في عدد من مناطق قطاع غزة.

 

فشل جيش الاحتلال في صد طوفان الأقصى

وكشفت قناة إسرائيلية، اليوم الجمعة، سببا جديدا للفشل العسكري الإسرائيلي في مواجهة عملية "طوفان الأقصى" التي أعلنت عنها حركة "حماس" في السابع من شهر أكتوبر الماضي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق