ليلة‎ لا تُنسى، الأسطورة الأوحد الهضبة عمرو دياب يشعل حفل جامعة المستقبل بحفل أسطوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليلة‎ لا تُنسى، الأسطورة الأوحد الهضبة عمرو دياب يشعل حفل جامعة المستقبل بحفل أسطوري, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 07:26 مساءً

في ليلة ساحرة تحت أضواء جامعة المستقبل، ارتسمت البسمة على وجوه الطلاب والخريجين الذين احتشدوا بالآلاف لمشاهد حدث فريد: أمسية موسيقية استثنائية مع الأسطورة الحية الهضبة عمرو دياب.

11687b9d1e.jpg

‏‎قدم دياب باقة رائعة من أشهر أغانيه التاريخية، تجسدت في "ده  لو اتساب" و"قمرين"، مرورًا بـ"نور العين" و"شكرًا من هنا لبكرة، ‏كما قدم اغنيتين من البومه الجديد وهم (ياقمر - والمعنويات مرتفعة)".  

28de67d5c2.jpg
2c18c2dae7.jpg
f1059edf74.jpg

لم يكن الحفل مجرد عرض فني، بل كان لقاءً مميزًا مفعم بالمشاعر والذكريات مع جمهوره من طلاب وخريجي الجامعة حيث توجه للطلاب قائلا "انه سعيد جدا لتواجده بجامعة المستقبل مع جمهوره من طلاب الجامعة كما تعود دائما…واردف قائلا ان له ذكريات كثيرة جدا في الجامعة حيث شكر دياب صديقه الدكتور/ خالد عزازي على هذه الفرصة الرائعة للتواصل مع معجبيه في جو من الحماس والفرح. لتظل تلك الليلة خالدة في ذاكرة كل من حضرها، محملة بلحظات لا تُنسى من تألق الفن والموسيقى. 

dffc432fca.jpg
413.jpg

وفي تصريحه الختامي، ألمح الهضبة إلى ألبومه الجديد "مكانك"، الذي يعد بأن يكون محطة جديدة من محطات إبداعه.

Advertisements

اكتمل سحر الليل بتألق أحمد عصام، الذي قدم عرضًا رائعًا للألعاب النارية، مصاحبًا للفنان الكبير عمرو دياب. هذا الجمع بين الفن الموسيقي الراقي وعروض الألعاب النارية الساحرة أضفى جوًا خياليًا على المكان، مشعًا بالفرح والحماس.

a48d654e67.jpg
c8295ff988.jpg

يذكر أنه سبق صعود عمرو دياب للمسرح عرض لمنسقي أغاني DJ عالميين من لبنان، أعطت الحضور تجربة فنية شاملة. كانت لحظات استثنائية تمزج بين الإيقاعات العالمية وسحر صوت الهضبة، مما جعل الليل يتألق بألوان الفرح والترفيه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق