قانوني يكشف سر عزوف الشباب عن الزواج وانتشار الطلاق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قانوني يكشف سر عزوف الشباب عن الزواج وانتشار الطلاق, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 07:25 مساءً

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 06:53 م 12/22/2023 6:53:15 PM

وائل أبو شوشة، فيتو
وائل أبو شوشة، فيتو

قال المستشار وائل أبوشوشة، الخبير القانوني: إن الأسرة المصرية تحتاج إلى العدالة التي تُنظم وتحمي حقوق الرجل والمرأة، وليس الميل إلى طرف دون الآخر، موضحًا أن الأسرة لم تعد كالسابق بسبب ألغام القوانين التي فرقعت وضيعت الأطفال.


وأضاف «أبوشوشة»، في تصريحات خاصة لـ فيتو، أنه بسبب القوانين زادت آلام الأسرة وارتفاع نسبة العنوسة؛ فأصبحنا نواجه مشاكل أكبر تتمثل في عزوف الشباب عن الزواج، مؤكدًا أن الموازنة بين الحقوق هي الأمر الأفضل وليس حق دون حق، وتعديل القانون أصبح وشيكا؛ فلا بد من التروي وعدم الاستعجال والهدوء والاستيعاب للأسرة حتى لا تفقد معنى الأسرة.

Advertisements

 

وأوضح أنه بسبب القوانين ضاعت أطفال وحقوق وبيوت، مشيرًا إلى أن أمهاتنا وآبائنا كانت تحميهم الأعراف، وكانت البيوت ساكنة ومهندمة وتخرج منها الأطباء والعلماء، ولكن ومع انتشار السوشيال ميديا زاد الوضع سوءا وتسببت في خراب البيوت وزادت المشاكل الأسرية إلى حد لا يطاق.

وأكد “أبو شوشة”، أن السوشيال ميديا أصبحت تلعب دورًا كبيرًا في صناعة القوانين خلال الفترة الأخيرة، بسبب تأثيرها القوي وانتشارها الواسع بين جميع فئات المجتمع.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق