أبرزهم الشناوي، تدريبات تأهيلية لرباعي بيراميدز بأبو ظبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرزهم الشناوي، تدريبات تأهيلية لرباعي بيراميدز بأبو ظبي, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 07:25 مساءً

كأس السوبر المصري، خاض محمود مرعي ومحمد الشيبي ثنائي فريق بيراميدز تدريبات خاصة مع الجهاز الطبي علي هامش المران الأول للفريق في العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادا لبداية مشواره في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

 

ويعاني الثنائي من إصابة خفيفة وجار تجهيزهما للقاء الأول للفريق أمام فيوتشر.

 

وواصل إبراهيم عادل برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي، وكذلك أدى أحمد الشناوي تدريبا تأهيليا خاصا مع الجهاز الطبي في ظل معاناته من كسر في الضلوع.

 

خاض فريق نادي بيراميدز، أول تدريباته في العاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادا لبداية مشواره في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والذي يشارك فيه الفريق.

 

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر بكأس السوبر المصري 

ويواجه بيراميدز في الدور نصف النهائي نظيره نادي فيوتشر في الثالثة عصر الاثنين المقبل، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي في العاصمة أبوظبي بنصف نهائي كأس السوبر المصري.

 

وأقيم المران على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة والمجهزة من جانب مجلس أبوظبي الرياضي، حيث استمر التدريب لمدة ساعتين كاملتين.

 

Advertisements

 

وشهد التدريب مجموعة من الوحدات البدنية والخططية وتقسيمة في الملعب لتجربة اللاعبين وتجهيزهم بخطة اللعب المنتظر خوض اللقاء الأول بها.

 

وصول بعثة بيراميدز الإمارات 

 وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي امس الخميس لخوض مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

 

وكان مجلس أبوظبي الرياضي في استقبال بعثة نادي بيراميدز التي يترأسها المهندس ممدوح عيد وقاموا بتسهيل إجراءات الدخول للبعثة والاستقبال الذي يليق بالفريق.

 

قائمة بيراميدز بالسوبر المصري 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أسامة جلال - محمود مرعي

خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو  - بلاتي توريه - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - محمود دونجا

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي - دودو الجباس
 

وأدت بعثة نادي بيراميدز صلاة الجمعة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مسجد الشيخ زايد بالعاصمة والقريب من مقر فندق الإقامة، في أول أيام تواجدها بالإمارات استعدادا لخوض لقاءات السوبر المصري للأبطال.

 

وتصادف وجود بعثة بيراميدز مع لاعبي سيراميكا كليوباترا، حيث تتواجد البعثتان في نفس فندق الإقامة.

 

وكان اتحاد الكرة قد قرر تغيير شكل بطولة كأس السوبر لتقام بمشاركة 4 فرق بدلًا من إقامتها من مباراة واحدة بمشاركة فريقين كما كان في السابق.

 

الفرق المشاركة بكأس السوبر المصري 

يشارك بكأس السوبر المصري أربعة فرق هم: الأهلي بطل الدوري الممتاز، وبيراميدز الوصيف، وسيراميكا بطل كأس الرابطة، وفيوتشر ثالث الدوري الممتاز. 

 

جدول بطولة كأس السوبر المصري

وأعلن مجلس أبوظبي عن جدول مباريات كأس السوبر المصري المقرر إقامتها يومي 25 و28 ديسمبر 2023 في استاد محمد بن زايد في أبوظبي بمشاركة أربعة أندية الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي يوم 25 ديسمبر والدور النهائي يوم 28 من نفس 

الإثنين 25 ديسمبر..نصف النهائي 

فيوتشر وبيراميدز في الثالثة مساء على استاد محمد بن زايد

الأهلي وسيراميكا في السابعة مساء على استاد محمد بن زايد 

الخميس 28 ديسمبر 

النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع

 

أسعار تذاكر كأس السوبر المصري 

وحدد مجلس أبو ظبي الرياضي أسعار التذاكر وتبدأ من 7 دولارات حتى 238 دولارا.

اتحاد الكرة يعلن جوائز سوبر الأبطال

وكشف مسئولو اتحاد الكرة جوائز بطولة السوبر

المركز الأول ٢٥٠ ألف دولار

المركز الثاني ١٢٥ الف دولار 

المركز الثالث ٧٥ 

المركز الرابع ٥٠ ألف دولار.

 

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر بكأس السوبر المصري 

ويلتقي فريق نادي بيراميدز نظيره فيوتشر في الثالثة مساء الإثنين القادم في أبوظبي في نصف النهائي مع فيوتشر يوم ٢٥ ديسمبر الجاري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق