بسمة بوسيل: علمت ولادي البيزنس وهما صغيرين لهذا السبب (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسمة بوسيل: علمت ولادي البيزنس وهما صغيرين لهذا السبب (فيديو), اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

أكدت مصممة الأزياء والفنانة المعتزلة بسمة بوسيل طليقة تامر حسني، أنها تحرص دائما على تعليم أبنائها هي وتامر حسني  “البيزنس” منذ صغر سنهم.

علاقة بسمة بوسيل ببناتها 

وقالت “بسمة" من خلال لقاء تليفزيوني لها: إن ابنتها تاليا تبلغ من العمر 10 سنوات ومع ذلك لها “براند” خاص بها"، مشيرة: “أنا بربي فيهم حتة البيزنس من وهما صغيرين، علشان بحس أن المدارس مبتعلمناش اللي الحياة بتعلمهولنا”.

وأضافت: “وتاليا من قريب عملت براند لوحدها وتصميم لوحدها  للتيشرتات وعملت لوجو بنفسها وقعدت معها علشان أعلمها شوية حاجات في البيزنس علشان تكون محددة”.

 

Advertisements

 

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، تحدثت عن تفاصيل طلاقها من المطرب تامر حسني منذ فترة، مؤكدة أنه أصعب قرار في حياتها.

 

وقالت "بوسيل" خلال نفس اللقاء:" الطلاق أصعب قرار صعب أوي أنك تبني حاجات على مدى سنين وفجأة تشوف أنها لازم تتهد معنديش شيء تاني أصعب من كدا والطلاق بيبقى صعب جدا خاصة لو فيه ولاد.

 

وأضافت:" أنا وتامر علاقتنا كويسة جدا مع بعض والعلاقة بتاعتنا أصبحت أفضل بكثير وإحنا بنحاول ندي أحسن ما عندنا لأولادنا  ومش بالضروري منكملش كزوجين منباقش أصدقاء.

 

وقبل أقل من شهر فاجأت الفنانة بسمة بوسيل جمهورها ومتابعيها بإعلان طلاقها رسميًا من الفنان تامر حسني.

 

وكتبت بسمة بوسيل، عبر حسابها بموقع إنستجرام: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني». 

 

ووقتها رد تامر عليها عبر «ستوري انستجرام» قائلًا: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 عامًا مش هينة، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ، والصديق والسند في حفظ الله».

تامر حسني وبسمة بوسيل، فيتو

تامر حسني متزوج من بسمة بوسيل منذ عام 2012  ولديه منها ثلاثة أبناء “أدم”، “ إمايا”، “تاليا”.

 

وفي وقت سابق، تحدث تامر عن سر حبِّه لزوجته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل في أحد اللقاءات التلفزيونية قائلًا: بسمة كانت صوري في غرفتها، وكان عندها حلم منذ صغرها، وتابع: "جابت لي كشكول فيه صوري، وكانت بتتعامل معايا كأني خطيبها أو زوجها المستقبلي وكاتبة لي كلام حب".

 

وأضاف تامر حسني من خلال اللقاء: "رأيتها في حفل غنائي لي في المغرب وكان الموقف عاديًا، ولكن هي لديها طاقة وصدق وحالة حب لشخص، وكانت تتمنى الغناء برفقتي"، مشيرًا: "قالت لي خلاص، أنا مش عايزة أغني.. أنا كان نفسي أغني علشان أقف أغني معاك أو أقرب لك".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق