هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية (صور), اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 12:17 مساءً

شهدت محافظة الإسكندرية صباح اليوم هطول أمطار غزيرة على مناطق المنتزه والجمرك شرق ووسط المحافظة، وذلك تزامنا مع نوة الفيضة الصغرى وسط انتشار مسئولى وتنفيذي أحياء المحافظة.

وفر الباعة الجائلون من الميادين والشوارع العامة خوفا من زيادة الأمطار وعدم التسبب في خسائر لهم، وسط تواجد رجال هيئة الصرف الصرف والدفع بسيارات شفط المياه والدمج وتطهير الشنايش والمطابق في المحافظة لتصريف مياه الأمطار. 
 

e94b43a1e6.jpg
183bdfbe89.jpg
65d1c43b54.jpg

تفقد اللواء أ.ح مهندس/ محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية والوفد المرافق له من اللجنة المشكلة طبقًا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، صباح اليوم، اصطفاف المركبات والمعدات الفنية لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، وذلك بمحطة التنقية الشرقية، للاطمئنان على جاهزية المعدات والتأكد من صلاحيتها الفنية ومدى جاهزيتها لمجابهة الأزمات والكوارث.

Advertisements

وجاءت اللجنة برئاسة هيئة الرقابة الإدارية، وعضوية كل من الكلية الفنية العسكرية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهيئة تفتيش القوات المسلحة.

وقد تفقد "نافع" ومرافقيه المعدات المشاركة في الاصطفاف وتشغيل المعدات، واطمأنوا على تدريب كافة العاملين على استخدام تلك المعدات بكفاءة، والجاهزية الكاملة لتنفيذ كافة المهام في أي وقت.وقد شارك في الاصطفاف ١٩٠ سيارة ومعدة يتضمنهم ٣٣ بدالة وسيارات شفط ومدمج ونافوري وكباش.عقب ذلك تفقد محطة معالجة التنقية الشرقية والتي تعمل بطاقة استيعابية ٨٠٠ الف م٣/يوم ومعمل المحطة ونظام التشغيل بها.

ومحطة رفع سموحة الجديدة بطاقة استيعابية ٢٨٠ ألف م٣/يوم ومحطة رفع جرين بلازا بطاقة استيعابية ٣٢ ألف م٣/يوم.

وأكد "نافع" علي جاهزية الشركة دوما بمحطاتها ومعداتها وفرق الطوارئ بها وبمهندسيها، للتعامل والسيطرة على أي أزمة أو كارثة.

ووجه الشكر لكافة المشاركين في الاصطفاف لجاهزيتهم واستعدادهم وطالبهم ببذل المزيد من الجهد

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق