مهرجان إبداع للموسم الثاني عشر يواصل فعالياته في أسوان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مهرجان إبداع للموسم الثاني عشر يواصل فعالياته في أسوان, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 12:16 مساءً

 يواصل مهرجان "إبداع" للموسم الثانى عشر تنظيم فعالياته المتنوعة، والتى تستمر فى الفترة من أكتوبر 2023، وحتى إبريل 2024 داخل الجامعات المصرية.

وقد أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أنه يتم تسخير كافة الإمكانيات لإنجاح الفعاليات المختلفة التي يتضمنها هذا المهرجان الهادف فى المجالات الأدبية والعلمية والفنية لشباب الجامعة والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة.

 أشار إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية بجامعة أسوان ومديرية الشباب والرياضة لتحقيق الأهداف المرجوة من هذا المهرجان، والذى يستهدف صقل وتنمية مواهب الشباب وقدراتهم بأفكار ورؤى جديدة، والفوز بالمراكز المتقدمة ليكونو نماذج نفتخر ونعتز بها على المستوى المحلى والدولى  .

Advertisements

ومن جانبه، أوضح ناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان بأن مهرجان إبداع يرتكز على محورين للمتسابقين الأول وهو يتمثل فى الشركات الناشئة وريادة الأعمال، والثانى يتمثل فى الطاقة المتجددة والذي يجب فيه أن يكون المشروع أو الابتكار أو التطبيق متوافقًا مع أهداف التنمية المستدامة.

أضاف أن الفئة المستهدفة للمشاركة فى المهرجان من سن 18 إلى 27 عامًا من المقيدين فى الجامعة أو المعاهد أو المعاهد أو الأكاديميات في المجالات المختلفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق