فيلم أبو نسب لـ محمد إمام يحقق 2 مليون جنيه في أول أيام عرضه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيلم أبو نسب لـ محمد إمام يحقق 2 مليون جنيه في أول أيام عرضه, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 12:16 مساءً

شهدت إيرادات الأفلام في شباك التذاكر منافسة قوية بين الأفلام المعروضة حاليًا في دور السينما، بعد أن أضيفت إليها أحدث الأعمال الفنية، ومن بينها فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم الشماريخ بطولة الفنان آسر ياسين.

وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام بالسينما في شباك التذاكر أمس الخميس الموافق 21 ديسمبر، 2،711،860 جنيهًا.

في هذا السياق، تصدر “أبو نسب”، تريند موقع التدوينات القصيرة على منصة “إكس” تويتر سابقًا، بعد العرض الخاص للفيلم “ أبو نسب” الذي أقيم بأحد المولات الكبرى

Advertisements

على فيلمه الجديد وقال على حسابه الرسمي بـ"تويتر": "الحمد لله أبو نسب ترند رقم ١ علي تويتر في أول يوم عرض".

كما نشر “إمام” صورة خاصة له من العرض الخاص وقال:" من العرض الخاص لفيلم أبو نسب في مصر حاليًا بجميع السينمات مستني رأيكم إن شاء الله".

وخطف النجم محمد إمام، الأنظار عقب وصوله للعرض الخاص لفيلمه الجديد أبو نسب المقام حاليًّا بأحد المولات الكبرى.

وارتدى الفنان محمد إمام الشال الفلسطيني، كدعم للقضية الفلسطينية.

وحضر العرض الخاص لفيلم أبو نسب الفنانة ياسمين صبري العرض، وتسببت ياسمين صبري في زحام شديد بالمول، المقام فيه العرض الخاص لفيلم ابو نسب، حيث ندافع عدد كبير من الجمهور لمحاولة تصويرها.

وكان الفنان محمد إمام قد أعلن عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 29 ديسمبر إلى 4 يناير المقبل.

وكتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “عرض فيلم أبو نسب للنجم محمد إمام بداية من 29 ديسمبر إلى 4  يناير بالولايات المتحدة الأمريكية”.

واستطاع البرومو الرسمي لفيلم أبو نسب أن يحصد نسب مشاهدات مرتفعة للغاية خلال أيام قليلة من طرحه عبر المنصات الرقمي، إذ حصد البرومو الخاص بفيلم “أو نسب” نسب مشاهدات تٌقدر بــ 5 ملايين مشاهدة المقرر طرحه بالسينمات خلال الأيام المقبلة عقب سلسلة من التأجيلات.
قصة فيلم أبو نسب

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات من أبرزهم؛ الفنانة هالة فاخر، وماجد الكدواني يتولى شخصية والد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهما ومشكلات تواجه الشباب.

أبطال فيلم أبو نسب 

وفيلم أبو نسب من بطولة من بطولة ياسمين صبري، ومحمد إمام، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، ومحمد لطفي ووفاء عامر، وآخرين والعمل من تأليف أيمن وتار والإخراج لـ رامي إمام. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق