توقعات الأبراج لـ حسين لبيب 2024، مفاجآت سارة في انتظار رئيس الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقعات الأبراج لـ حسين لبيب 2024، مفاجآت سارة في انتظار رئيس الزمالك, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 11:44 صباحاً

توقعات الأبراج لـ حسين لبيب 2024، أيام قليلة وينتهي عام 2023 ويهل علينا عام 2024، وتكشف الأبراج عن توقعات الابراج 2024 لـ حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

عبير فؤاد تكشف توقعات الأبراج لـ حسين لبيب 2024

وتكشف خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، في تصريحات خاصة لموقع (فيتو)، عن توقعات الأبراج 2024 لـ حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، وما ينتظره خلال العام الميلادي الجديد 2024، وتكشف لنا، كما كشفت عن الملامح الفلكية للعام الجديد، وأهم حظوظ الأبراج 2024، والأبراج الأكثر حظًّا 2024، وتوقعات الأبراج لسنة 2024، وما ينتظره العالم في 2024.

Advertisements

توقعات أبراج 2024 

وكشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الفلك، توقعات الابراج 2024 لـ حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك.

توقعات الأبراج 2024، تغيير إيجابي في انتظار رئيس نادي الزمالك

وقالت عبير فؤاد إن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك من مواليد 14 أكتوبر 1955، وأن عام 2024 يحمل له تغييرا إيجابيا وانتقالا لمكانة أفضل بشرط أن يتحكم في انفعالاته ويحافظ على استقلاليته.

وقالت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، في تصريحات خاصة لموقع (فيتو)، إن سنة 2024 هي سنة قمرية مائية لأنها تبدأ بـ يوم الإثنين، من خصائص السنة القمرية أن تقع فيها حرب عظيمة، كما أن دخول كوكب "بلوتو" إلى برج الدلو في 21 يناير، ينبئ بحدوث تحولات جذرية في شكل العالم
 

توقعات أبراج 2024، عبير فؤاد تكشف توقعات برج الميزان في العام الجديد 
 

وكشفت عبير فؤاد، توقعات الابراج 2024 لمواليد برج الميزان وهم مواليد الفترة من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر.

 

توقعات برج الميزان 2024 على الصعيد العاطفي 

وقالت عبير فؤاد، عن توقعات الابراج 2024 لمواليد برج الميزان على الصعيد العاطفي هي كالتالي:
- إذا كنت متزوجا: بالفطرة أنت موهوب في عمل توازن بن حياتك المهنية والعاطفية. أما هذا العام فستلعب هذا الدور باقتدار، ومن الممكن أن تصبح مُدرسا للتوازن الحياتي. حتى إذا كانت حياتك اليومية مزدحمة بأعباء ثقيلة، ستتمكن من التأثير بحُب في شريك حياتك، وتجعله دائم الانشغال بك! تحرص على تخصيص وقت تتشاركان فيه الواجبات، وتتبادلان دعم كل منكما للآخر.  

 

 

- إذا كنت خاليا: 
قد يكون لديك لقاء عاطفي لا يُنسى ابتداء من 26 مايو حتى نهاية العام.. حينئذ عليك فقط أن تخرج وسيملأ سحرك الأجواء.
سيكون سبتمبر هو الشهر الأكثر اشتعالا بالمشاعر في عام 2024.. بين الرغبة في الزواج بالنسبة للبعض أو المغامرات بالنسبة للبعض الآخر.
في شهري نوفمبر وديسمبر: قد تميل لعدم إظهار مشاعرك.. حافظ على وضوح نواياك ورغباتك، لتتجنب جميع أشكال الانزلاق في أخطاء، واحذر أن يتحول الحب إلى حب غامض.

توقعات برج الميزان 2024 على الصعيد المهني والمالي

وأما على توقعات أبراج برج الميزان على الصعيد المهني والمالي:

في عام 2024.. حياتك المهنية مليئة بالفرص، والفرص دائما تقترن بتحديات يجب أن تواجهها. عليك فقط بالتصميم والإصرار، ولا تسمح لنفسك بالإحباط مبكرًا. قد توضع أيضا في اختبار لموهبتك الدبلوماسية. 
في يناير ومارس وأبريل: قد تكون هناك صراعات... وأنت تكره ذلك. حسنًا، الأمر متروك لك للتواصل بشكل جيد لمنع توتر الأجواء دون سبب، فقط انتبه لحقوقك في هذا الوقت، واستغل سحرك الطبيعي إذا لزم الأمر. 
من 26 مايو: "المشتري" بمنزل الحظ.. حينئذ تتضاعف فرص النمو، طالما تعمل باحترافية، فقط يجب أن تظل منفتحًا ومتحمسا وإيجابيًا، وأن تثبت جدارتك عند الضرورة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق