توقعات الأبراج لـ محمد صلاح 2024، هذا ما ينتظر الفرعون في العام الجديد (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقعات الأبراج لـ محمد صلاح 2024، هذا ما ينتظر الفرعون في العام الجديد (فيديو), اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 11:43 صباحاً

توقعات الأبراج 2024، يحظى النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، باهتمام كبير من قبل متابعيه ومحبيه، ويبحث عدد كبير منهم وخاصة المهتمين بالأبراج عن توقعات الابراج 2024 لـ محمد صلاح ونجوم الرياضة في 2024.

توقعات الابراج 2024 لـ محمد صلاح

وتكشف خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، في تصريحات خاصة لموقع (فيتو)، عن توقعات الأبراج 2024 للاعب محمد صلاح، وما ينتظره خلال العام الميلادي الجديد 2024، وتكشف لنا، كما كشفت عن الملامح الفلكية للعام الجديد، وأهم حظوظ الأبراج 2024، والأبراج الأكثر حظًّا 2024، وتوقعات الأبراج لسنة 2024، وما ينتظره العالم في 2024.

Advertisements

توقعات أبراج 2024 

وكشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الفلك، توقعات الأبراج 2024 للاعب محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني.

توقعات الأبراج 2024، تحذير لمحمد صلاح من هذا الفعل 

وقالت عبير فؤاد إن محمد صلاح نجم ليفربول من مواليد 15 يونيو 1992، وأنه في عام 2024 قد يتعرض لاستفزاز كبير وانتقادات تسبب له ميلا للعصبية، ومع ذلك في النصف الثاني من العام يزداد تألقا ولمعانا.

وقالت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، في تصريحات خاصة لموقع (فيتو)، إن سنة 2024 هي سنة قمرية مائية لأنها تبدأ بـ يوم الإثنين، من خصائص السنة القمرية أن تقع فيها حرب عظيمة، كما أن دخول كوكب "بلوتو" إلى برج الدلو في 21 يناير، ينبئ بحدوث تحولات جذرية في شكل العالم
 

وكشفت خبيرة الأبراج عن أخطر الأيام في 2024 وهي كالتالي:

- 21 يناير 2024: دخول بلوتو لبرج الدلو
دخول كوكب "بلوتو" إلى برج الدلو في 21 يناير، ينبئ بحدوث تحولات جذرية في شكل العالم، وينبئ أيضا باتجاه عالمي نحو مزيد من الانفتاح والحرية، مما يشجع التغييرات التقدمية، ولكن ذلك يمكن أن يخلق أيضًا مناخًا ثوريا قابلًا للانفجار في عدة دول.

  - 25 مارس: خسوف القمر شبه الظل (15 رمضان)
    يحدث خسوف القمر في برج الميزان الساعة 9 ص. وينبئ ذلك ببرد شديد/ وتسلط الأضواء على ردود أفعال عنيفة في إيران/ أزمة في ليبيا والسودان وتونس/ وقد يموت كثير من الصبيان والنساء في منطقة الشرق الأوسط.

- 8 أبريل: كسوف الشمس الكلي (29 رمضان)
يحدث كسوف الشمس الكلي في برج الحمل وينبئ ذلك بإعلان تحالف أسيوي قوي يؤثر بصورة سلبية على الولايات المتحدة الأمريكية. هناك أزمات اقتصادية في أوروبا (ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وانجلترا). والإعلان عن حرب بين الشرق والغرب والشرق يكسب عدة نقاط.

- 18 سبتمبر: خسوف القمر الجزئي (15 ربيع أول)
يحدث الخسوف في برج الحوت، وينبئ ذلك بقتال في شمال افريقيا/ قتال في الشرق الأوسط/ يشتد القتال بين روسيا وأوكرانيا/ انتشار أمراض تصيب الكبد والله أعلم.

- 2 أكتوبر: كسوف الشمس الحلقي (29 ربيع أول)
كسوف الشمس يحدث في برج الميزان، وينبئ ذلك بانتصار للمغرب/ اشتعال العنف في السودان/ أزمات في الولايات المتحدة وانجلترا/ وانتشار وباء يصيب الماشية

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق