سرايا القدس تعلن قصف مقر قيادة ميداني لجيش الاحتلال في خانيونس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سرايا القدس تعلن قصف مقر قيادة ميداني لجيش الاحتلال في خانيونس, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 11:43 صباحاً

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطيني اليوم الجمعة، قصف مقر قيادة ميداني لجيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الزنة بشرق خانيونس في قطاع غزة برشقة صاروخية.

في السياق ذاته، أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، بإطلاق 24 صاروخا من لبنان باتجاه المستوطنات الإسرائيلية الشمالية من دون وقوع إصابات.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية، إن جيش الاحتلال نفذ غارات جوية على مناطق في لبنان، كما قصفت المدفعية أطراف البلدات الحدودية اللبنانية.

Advertisements

جيش الاحتلال يعلن حصيلة إجمالية لـ قتلى وجرحى عناصره في معارك غزة

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتفاع حصيلة قتلاه إلى 471 منذ 7 أكتوبر، فيما بلغ عدد قتلاه منذ بدء عمليته البرية في غزة في 7 أكتوبر نحو 139 عسكريا. 

وأشار الجيش الإسرائيلي في بيانه إلى مقتل جنديين هما:

 - الملازم شاي إيلي 21 عاما، طالب في كتيبة جفين مدرسة الضباط، خدم كمقاتل في وحدة الإنقاذ التكتيكية الخاصة (669)، قتل في معركة شمال  قطاع غزة.

 -  اللواء احتياط تال شواع 31 عاما، مقاتل في كتيبة الهندسة 7071 لواء كريتي (4)، قتل في معركة جنوب قطاع غزة.

ووفقا لبيان جيش الاحتلال الإسرائيلي بلغت حصيلة المصابين في صفوفه منذ 7 أكتوبر نحو 1929 جريحا، فيما بلغ عدد الجرحى في صفوف العسكريين منذ انطلاق العملية البرية في غزة نحو 771 جريحا.

وعلى الجانب الفلسطيني أعلن المكتب الحكومي في غزة أن عدد الضحايا بلغ 20 ألفا، والمصابين 52.6 ألف منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ودخلت الحرب على قطاع غزة يومها الـ77 حيث تستمر القوات الإسرائيلية في قصف مدن ومحافظات شمال وجنوب القطاع، وسط اشتباكات عنيفة ومخاوف دولية من تفاقم الكارثة الإنسانية.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق