أخبار مصر: بشرى عن السكر وصدمة بشأن الذهب، شقيق رهينة يهدد جالانت، رعب في أمريكا بسبب غزة، صلاح يضع ليفربول في ورطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: بشرى عن السكر وصدمة بشأن الذهب، شقيق رهينة يهدد جالانت، رعب في أمريكا بسبب غزة، صلاح يضع ليفربول في ورطة, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 08:36 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت " فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

جا و٠ءت أهم الأخبار كالتالي:

التموين تكشف عن توقعات صادمة لأسعار الذهب الفترة المقبلة (فيديو)

قال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين: إنه من المتوقع زيادة أسعار الذهب عالميًّا خلال الفترة المقبلة بعد تثبيت الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة ووجود توقعات بتخفيضها.

Advertisements

سأطاردك ولن تهنأ بالراحة، تفاصيل مكالمة هاتفية بين جالانت وشقيق رهينة إسرائيلي قتله الجيش بالخطأ

كشف يوناتان شامريز، شقيق الرهينة ألون الذي قتله جيش الاحتلال الإسرائيلي عن طريق الخطأ، عن تفاصيل مكالمة غاضبة أجراها مع وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت.

تحذير وتقلبات ونصائح، ماذا قالت الأرصاد عن طقس اليوم أول أيام الشتاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الجمعة 22- 12- 2023، أول أيام الشتاء رسميا، مؤكدة ان طقس اليوم يشهد تقلبات جوية وانخافض بدرجات الحرارة.

جيش الاحتلال يعلن حصيلة إجمالية لـ قتلى وجرحي عناصره في معارك غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الجمعة ارتفاع حصيلة قتلاه إلى 471 منذ 7 أكتوبر، فيما بلغ عدد قتلاه منذ بدء عمليته البرية في غزة في 7 أكتوبر نحو 139 عسكريا. 

مدتها 3 سنوات، كندا تقرر منح تأشيرات لسكان غزة ولديهم أقارب كنديين

أعلن وزير الهجرة الكندي مارك ميلر الخميس، أنّ كندا ستضع اعتبارًا من يناير المقبل برنامجًا للهجرة يتيح لسكّان قطاع غزة الذين لديهم أقارب كنديون أن يتقدّموا بطلب للحصول على تأشيرة مؤقتة.

خائف من هؤلاء، إف بي آي يحقق في تقارير "تهديدات داخلية" تتعلق بحرب غزة

كشفت نائبة وزير العدل الأمريكي ليزا موناكو في مقابلة مع شبكة "إيه بي سي"، أمس الخميس، عن تزايد التهديدات الداخلية في الولايات المتحدة منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحماس في السابع من أكتوبر الماضي.

كأس العالم للأندية، الأهلى يتحدى أوراوا اليابانى في موقعة الميدالية البرونزية

يستضيف ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق اوراوا اليابانى في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

متى تنخفض أسعار السكر؟ التموين تكشف مفاجأة (فيديو)

قال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين: "أزمة السكر مصطنعة لأن هناك فائض في الإنتاج".

اصطادهم كالعصافير، مشاهد مروعة لقنص طالب لزملائه داخل جامعة بالتشيك (فيديو)

أعلن الشرطة التشيكية أن مسلحا أطلق النار داخل حرم جامعة بوسط العاصمة التشيكية براغ بعد أمس الخميس، مما أسفر عن مقتل 14 شخصا، على الأقل، وإصابة 25 آخرين، حالة 10 منهم خطيرة.

حقيقية ولكن، أحمد الطيب يرد على انتشار صورته بقميص فلومينينسي بعد هزيمة الأهلي

علق أحمد الطيب المعلق الرياضي على الصورة المتداولة له بقميص فريق فلومينينسي البرازيلي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي انتشرت بشكل كبير عقب مباراة الفريق البرازيلي أمام النادي الأهلي مساء الإثنين الماضي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية وانتهت بفوز كتيبة المدرب فيرناندو دينيز بثنائية نظيفة.

مجلس الأمن يؤجل مجددا التصويت على مشروع قرار بشأن غزة

أرجأ مجلس الأمن الدولي مجدَّدًا حتى اليوم الجمعة التصويت على مشروع قرار يهدف لتحسين الوضع الإنساني الكارثي في قطاع غزة، بحسب ما أفادت مصادر دبلوماسية أمس الخميس.

فيلمان عربيان ضمن القائمة الأولية لأوسكار أفضل فيلم دولي

اختير الفيلم التونسي "بنات ألفة" ضمن القائمة الأولية لـ جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي في الدورة السادسة والتسعين للجائزة الأشهر عالميًّا بمجال السينما.

اليوم، قطع المياه عن 4 مناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات، هبوط وكسر مفاجئ السبب

أعلنت محافظة الجيزة أنه لحدوث هبوط وكسر مفاجئ بخط الصرف الصحي قطر ۷۰۰ مم بشارع طراد النيل بالحوامدية خلف المركز الطبي، الأمر الذي يتطلب تحويل مسار خطوط المياه أقطار ٤٠٠ مم و٢٨٠ مم وذلك لإصلاح هبوط الصرف الصحي.

بضربة معلم، الخطيب يغلق باب رحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي

أكد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق  أن مجلس إدارة الأهلي، يسعى لتجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد عبد المنعم.

بسبب "حلوى النعناع"، إفلاس رودي جولياني محامي ترامب السابق

أشهرَ رودي جولياني إفلاسه الخميس بعدما ألزمت محكمة فدرالية الأسبوع الماضي المحامي الشخصي السابق لدونالد ترامب ورئيس بلدية نيويورك سابقا بدفع 148 مليون دولار تعويضات لموظفتين انتخابيتين أدين بالتشهير بهما خلال الانتخابات الرئاسية في 2020.

بعد تثبيت الفائدة، أفضل 10 شهادات ادخار في البنوك

أعلن البنك المركزي المصري من خلال قرار لجنة السياسات النقدية أمس الخميس 21 ديسمبر الجاري الابقاء علي سعر الفائدة كما هو دون أي تغيير.

هيئة قناة بنما: لم نشهد زيادة في الملاحة رغم هجمات البحر الأحمر

قالت هيئة قناة بنما، الخميس، إن القناة لم تشهد زيادة ملحوظة في حركة الملاحة بسبب الوضع في البحر الأحمر حيث تجبر الهجمات التي تشنها جماعة الحوثي السفن على تغيير مسارها.

ضربة موجعة في وقت صعب، قلق في ليفربول بسبب محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، تفادي المأزق الحقيقي الذي من المتوقع أن يسببه غياب مهاجمه محمد صلاح عن عدة مباريات مهمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أبو نسب يتصدر تويتر بعد الإقبال على العرض الخاص للفيلم، وتعليق استعراضي من محمد إمام

تصدر “أبو نسب”، تريند موقع التدوينات القصيرة على منصة “إكس” تويتر سابقًا، بعد العرض الخاص للفيلم “ أبو نسب” الذي أقيم بأحد المولات الكبرى.

فصائل عراقية: استهدفنا إيلات "بالأسلحة المناسبة" ردا على قصف إسرائيل للمدنيين في غزة

أعلنت فصائل عراقية، صباح اليوم الجمعة، استهداف مدينة إيلات الإسرائيلية "بالأسلحة المناسبة" ردًّا على قصف إسرائيل للمدنيين في غزة.

استثنائية، مواعيد اجتماعات البنك المركزي لتحديد أسعار الفائدة في 2024

أسدلت لجنة السياسات النقدية في البنك المركزي الستار علي اجتماعاتها خلال عام 2023 أمس الخميس بإعلان الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير في آخر اجتماع لأعضاء اللجنة في عام 2023 حيث من المنتظر أن يكون الاجتماع القادم لأعضاء اللجنة هو الأول في عام 2024 المقبل.

في مقال عابر للقارات، الملكة رانيا تكشف جرائم إسرائيل في غزة وتحرج العالم بنداء عقلاني

 ذكرت الملكة رانيا، عقيلة العاهل الأردني عبد الله الثاني، في مقال بصحيفة "واشنطن بوست"، أن إسرائيل قلبت غزة إلى "جحيم في شهرين"، مؤكدة أن أقل ما يمكن فعله المطالبة بوقف إطلاق النار.

إبراهيم سعيد يكشف عن صفقة من العيار الثقيل داخل الزمالك

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق عن صفقة قوية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتظرة في يناير المقبل.

ليست نهاية رحلتها التعليمية، تسعينية تحقق حلمها بالحصول على الماجستير

حققت جدة من ولاية تكساس الأمريكية حلم حياتها، وحازت في عمر التسعين على درجة الماجستير من إحدى جامعات الولاية، وذلك بعد مرور نحو 73 عامًا على تخرَّجها في المدرسة الثانوية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق