طلاب طيبة التكنولوجية يشاركون في ندوة حول تعامد الشمس بمكتبة مصرالعامة بالأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طلاب طيبة التكنولوجية يشاركون في ندوة حول تعامد الشمس بمكتبة مصرالعامة بالأقصر, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 07:26 صباحاً

شارك وفد طلابي من كلية تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية بجامعة طيبة التكنولوجية، في الندوة التثقيفية حول ظاهرة تعامد الشمس على قدس أقداس معبد الكرنك   بمكتبة مصر العامة بالأقصر، بحضور لفيف من العلماء والباحثين في المجال.


تناولت الندوة، إلقاء محاضرتين حول الظاهرة السنوية ومرجعيتها التاريخية وكيفية استمرار البحث والدراسة لمثل هذه الظواهر الفلكية فى المستقبل، ألقاها كل من د. فتحي ياسين، مدير عام آثار مصر العليا، والباحث الأثري أيمن أبو زيد، رئيس الجمعية المصرية للتنمية السياحية والأثرية، واختتمت الندوة، بطرح العديد من الأسئلة وتوزيع الجوائز.

Advertisements


من جانبه، وجه الدكتور محمد حساني، مدير المكتبة، الشكر للدكتور عادل زين الدين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية،  ولوفد الجامعة المشارك من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مؤكدًا أن مشاركة الجامعة تأتي في إطار تفعيل برتوكول التعاون المشترك بين الجانبين فيما يخص الزيارات العلمية والندوات التثقيفية.

 

مؤتمر شباب التكنولوجيين 

وأعلنت جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، فتح باب التقديم لمؤتمر شباب التكنولوجيين الثاني بالجامعة، والمقرر انعقاده في الفترة من 27-29 فبراير المقبل 2024، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، والدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة.

وأوضح الدكتور حمودة، رئيس المؤتمر، أنه على هامش المؤتمر ستقام عدة فاعليات، تشمل منتدى للحوار المفتوح عن التعليم التكنولوجي وسوق العمل وورش عمل ومعارض للصناعات الخشبية والصناعات الغذائية، ومعرض للمواهب الطلابية من الفنون التشكيلية وحلقات نقاشية بمشاركة متحدثين من الجامعات وممثلي الصناعة.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق