القيود التي يتم فرضها على حقيبة اليد خلال حملها بالطائرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القيود التي يتم فرضها على حقيبة اليد خلال حملها بالطائرة, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 06:16 صباحاً

تضع شركة إير كايرو التابعة لمصر للطيران، بعض القيود على المتعلقات التي يمكنك حملها في يدك أو اصطحابها في المقصورة، على متن الطائرة.

 ووفقًا للوائح الدولية. إن كنت تحمل سوائل أو جل؛ (البخاخات والمعاجين، مثل الماء والمشروبات والكريمات والعطور والمعطرات والمواد هلامية التكوين ومعجون الأسنان وملمع الشفاه والمسكرة) في حاويات تزيد عن 100 مل / 100 جم (3.4 أونصة) في أمتعتك المحمولة، فستُصادَر هذه المتعلقات في نقطة تفتيش.

Advertisements


في حالة الشراء من السوق الحرة، يُرجى مراعاة وضع السائل الذي اشتريته وإيصال الشراء -في وقت الشراء -في حقيبة أمان مغلقة ذات إطار أحمر. 
يُرجى مراعاة عدم فتح حقيبة الأمان حتى تصل إلى وجهتك.


 هناك استثناءات للأدوية الشخصية ومنتجات الأطفال والمكملات الغذائية المصطحبة في صورة سائلة أو معجون أو رذاذ أو هلام.

تحتفظ اير كايرو بالحق في تغيير المقعد المدفوع مسبقًا قبل وبعد الصعود إلى الطائرة لأسباب تتعلق بالسلامة أو لا يتعلق بإجراءاتها أو عندما لا يلتزم المسافر  بشروط السلامة المنصوص عليها والتي وافق عليه المسافر  أثناء حجز المقعد عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.

 

لا يجوز رد قيمة اختيار المقعد. 
في حالة تغيير الطائرة، يمكن تخصيص نفس المقعد أو مقعد مشابه. ولا يُبلغ المسافرين بذلك في حال حدوثه قبل تسجيل الوصول، ولكن يمكنهم التحقق من موقع المقعد المخصص عبر الإنترنت من خلال قسم "إدارة الحجز".


لا يمكن ضمان طلبات المقاعد، حيث يجوز تغييرها لأسباب تشغيلية أو لأسباب تتعلق بالسلامة أو الأمن، حتى بعد الصعود على متن الطائرة.


عدم إمكانية حجز المقاعد على الرحلات التي تديرها شركات طيران أخرى (باستثناء الرحلات المشتركة بالرمز التي حجزتها من موقع اير كايرو الإلكتروني).


عدم إمكانية حجز المقاعد على الرحلات التي تديرها شركات طيران أخرى (بما في ذلك الرحلات الداخلية والرحلات المكملة).


 قد لا يمكن الحفاظ على مقعدك المحجوز إذا كان هناك إشعار قصير المدة بتغيير نوع الطائرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق